المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أستون فيلا يواصل عروضة القوية ويفوز على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 12:55 ص
استون فيلا يفوز على
استون فيلا يفوز على مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
محمد عبد التواب
طباعة


تلقى فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا هزيمة مريرة أمام فريق أستون فيلا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وحقق فريق أستون فيلا الفوز على فريق مانشستر سيتي بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك، ليرفع فريق أستون فيلا رصيده من النقاط إلى 32 نقطة في المركز الثالث.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق أستون فيلا في محاولة لتسجيل هدف مبكر في بدايه اللقاء، وفي الدقيقة 7 انقذ الحارس إيدرسون مَواريش فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح فريق أستون فيلا بعد تصدية لتسديدة باو توريس.


وانقذ الحارس إيماليانو مارتينيز فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح فريق مانشستر سيتي ، بعد تصديه لتسديدة هالاند، لترتد الكرة إلى برناردو سيلفا الذي سدد الكرة بجوار القائم، وأضاف حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


بدأ الشوط الثاني وفي بداية الشوط أجرى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي تغييرين دفعة حيث شارك اللاعب ماتيوس نونيز بدلا من ريكو لويس، وشارك ماتيو كوفاسيتش بدلا من جوليان الفاريز.


وشارك اللاعب أوسكار بوب في الدقيقة 72 بدلا فيل فودين، وأحرز اللاعب ليون بايلي الهدف الأول لصالح فريق أستون فيلا في الدقيقة 79 بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب يوري تيلمانس.


واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني، وفي الدقيقة 90 أجرى المدير الفني لفريق أستون فيلا تغييرين حيث شارك اللاعب أليكس مورينو بدلا من لوكاس دين، وشارك اللاعب جون دروان بدلا من أولى واتكينز، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق أستون فيلا بنتيجة 1-0.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads