المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا.. معتمد جمال يوقع على عقد مؤقت لتدريب الزمالك

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 07:15 م
الزمالك يوقع عقد
الزمالك يوقع عقد مع معتمد جمال بشكل مؤقت
معتز محمد
طباعة



وقع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة "حسين لبيب" عقودًا رسمية مع معتمد جمال لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بصورة مؤقتة في الفترة الحالية، خلال الجلسة التي عقدها المجلس مع المدير الفني اليوم.

وتولي معتمد جمال القيادة الفنية للقلعة البيضاء، بعد رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسورير بسبب سوء النتائج وتراجع مستوي الفريق، بعد الخسارة التي تلقاها أمام فريق زد اف سي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

ويأتي التعاقد مع معتمد جمال بالوقت الحالي في ظل ثقة مجلس إدارة النادي في قدرات الأخير ، وتقديرًا لنجاحاته مع الفريق في الفترة الأخيرة على مستوي البطولات المحلية والقارية، وأنه كان يعمل الفترة الماضية دون إبرام عقد رسمي مع النادي.

وقام مجلس الإدارة بالتنسيق مع الكابتن أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة بجانب حسين السيد، بإبرام عقد مناسب وتقدير المدير الفني ماليًا بالشكل الذي يليق بما يقدمه مع القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.

وشهدت الجلسة حضور كل من كابتن حسين لبيب رئيس النادي والكابتن أحمد سليمان وهاني برزي ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

وتواجد معتمد جمال على مقعد المدير الفني لفريق الزمالك، في أربعة مباريات جاءت مقسمة بين مباراة في كأس مصر، ومباراة في الدوري المصري، بجانب مباراتين في كأس الكونفدرالية الإفريقية، وحقق العلامة الكاملة من الانتصارات.

كما حافظ الفريق على نظافة شباكه في ثلاث مباريات واستقبل ثلاثة أهداف في، كما سجل لاعبو الأبيض 10 أهداف، إليكم نتائج فريق الزمالك تحت قيادة معتمد جمال:


نصف نهائي كأس مصر: انتصار بركلات الترجيح أمام بيراميدز بعد تعادل ايجابي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.

كأس الكونفدرالية الإفريقية: انتصار في الجولة الأولي أمام أبو سليم الليبي بهدف نظيف، بجانب انتصار برباعية نظيفة أمام فريق سوار الغيني.

الدوري المصري: انتصار أمام فريق فيوتشر في الجولة السابعة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads