المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري روشن.. بصاروخ طارق حامد ضمك يحقق انتصار على الاتحاد السعودي بثلاثية

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 07:57 م
لاعب فريق ضمك السعودي
لاعب فريق ضمك السعودي طارق حامد
معتز محمد
طباعة


سجل الدولي المصري طارق حامد لاعب فريق ضمك السعودي، هدف بعد تصويبة صاروخية في المباراة التي جمعت فريقه أمام الاتحاد السعودي في الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي" دوري روشن" بالموسم الحالي 2023-2024.

وحقق فريق ضمك انتصار كبير قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق الاتحاد منذ قليل على أرضية ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في إطار منافسات الجولة الـ16 من دوري روشن.

ورفع فريق ضمك رصيده من عدد النقاط بعد ثلاثية الليلة أمام الاتحاد إلى النقطة رقم 24 ليتواجد في المركز السادس بسلم الترتيب، بينما توقف رصيد الاتحاد بعد الخسارة عند النقطة رقم 28 في المركز الرابع بالتساوي مع فريق التعاون صاحب نفس الرصيد من عدد النقاط.

وجاءت ثلاثية ضمك في شباك الاتحاد السعودي اليوم على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز عن طريق جورج كيفين نكودو الذي سجل ثنائية في الدقيقة 12 والدقيقة 52 من زمن الشوط الأول للمباراة بعدما احتسب حكم الساحة 8 دقائق وقت بدل ضائع.

وأكمل الثلاثية طارق حامد مع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 46، بعدما استلم كرة على حدود منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة قوية بالقدم اليمنى اصتطدمت بالعارضة وبحسد الحارس ودخلت المرمي، ليوقع حامد على أول أهداف مع ضمك في شباك فريقه السابق.

وغاب عن صفوف فريق الاتحاد في مباراة الليلة أمام ضمك نجم المنتخب الوطني ولاعب قلب الدفاع، على الرغم من مشاركته في مباراة الفريق الماضية ببطولة دوري أبطال آسيا عقب عودته من رحلة إصابة الرباط الصليبي.

وبدأ فريق ضمك مباراة الاتحاد السعودي الليلة بتشكيل مكون من الآتي:

حراسة المرمى: محمد جاسم

خط الدفاع: سنوسي هوساوي، عبدالقادر بدران، شافعي، ضاري العنزي.

خط الوسط: نيكولاي ستانسيو، انتوليتش، طارق حامد.

خط الهجوم: كيفين نكودو، عبدالعزيز الشهراني، أحمد الزين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads