المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريف إكرامي يعود للقاهرة ويغيب عن مباراة بيراميدز وصن داونز ..لهذا السبب

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 06:40 م
شريف إكرامي حارس
شريف إكرامي حارس مرمي نادي بيراميدز
معتز محمد
طباعة

يواصل فريق بيراميدز تحت قيادة مدربه جايمي باتشيكو استعداده للمباراة التي ستجمع بينه وبين فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا بالموسم الحالي 2023-2024.

ويحل بيراميدز ضيفًا على صن داونز ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات، وستقام المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ملعب لوفتس فيرسفيلد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وخاض لاعبي الفريق مران اليوم على ملعب جامعة توكس بمدينة بريتوريا، وشارك جميع اللاعبين في الوحدات الفنية والبدنية باستثناء حارس المرمى شريف إكرامي الذي غادر جنوب إفريقيا عائًد إلى القاهرة بعد نزلة البرد الحادة التي لحقت به.

وكشف هاني السعيد مدير النشاط الرياضي بفريق بيراميدز، أن شريف إكرامي تخلف عن جميع التدريبات الجماعية للفريق بجنوب أفريقيا طوال الأيام الماضية، بسبب ارتفاع درجة الحرارة منذ وصول البعثة إلى مدينة بريتوريا.

وأضاف إلى أن شريف إكرامي قد خضع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي من أجل التأكد من عدم الإصابة بالملاريا، وجاءت النتيجة سلبية، ليقرر بعدها الجهاز الفني الموافقة على عودة اللاعب إلى القاهرة في ظل صعوبة تواجده في المباراة

ويتواجد فريق بيراميدز في المجموعة الأولي برفقه كلًا من صن داونز الجنوب أفريقي، وفريق نواذيبو الموريتاني ومازيمبي الكونغولي، وحقق انتصار بنتيجة هدف مقابل لاشيء على الأخير في الجولة الأولي.

قبل أن يتلقي خسارة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في مباراة الجولة الثانية والتي جمعت بينه وبين فريق نواذيبو يوم السبت الماضي على أرضية ستاد شيخا ولد بيديا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads