المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البروفة الأخيرة قبل المونديال.. الأهلي يسقط بفخ التعادل أمام شباب بلوزداد بدوري الأبطال

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 08:21 م
الأهلي يتعادل مع
الأهلي يتعادل مع شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا
معتز محمد
طباعة


انتهي منذ قليل اللقاء الذي جمع بين الأهلي تحت قيادة مدربه مارسل كولر وشباب بلوزداد الجزائري في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة التعادل السلبي بدون أي أهداف.

ورفع النادي الأهلي رصيده من عدد النقاط بعد تعادل اليوم على أرضية ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، إلى النقطة رقم 5 بالمركز الأول، بينما رفع فريق شباب بلوزداد الجزائري رصيده إلى النقطة رقم 4 بالمركز الثاني.

وتعتبر مباراة الليلة هي البروفة الأخيرة للقلعة الحمراء قبل بداية مشوار كأس العالم للأندية والذي تحتضنه الأراضي السعودية، وينتظر النادي الأهلي من المواجهة التي ستجمع بين فريقي أوكلاند سيتي والاتحاد السعودي.

ويعتبر انتصار الليلة هو الثاني لاصحاب القميص الأحمر بالدور الحالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تعادل في المبارة الماضية أمام فريق يانج أفريكانز بنتيجة هدف مقابل هدف، بعدما أحرز بيرسي تاو هدف بالدقيقة 85.


أحداث مباراة الأهلي وفريق شباب بلوزداد الجزائري:

انطلقت أحداث وتفاصيل المباراة بين الأهلي وفريق شباب بلوزداد، وسط سيطرة واستحواذ من قبل الأول عن طريق تمريرات متبادلة بين أقدام اللاعبين، حتي الدقيقة 11 والتي شهدت تمريرة من قبل محمد هاني لكهربا الذي استلمها وسدد الكرة ولكن تصدى لها رايس مبولحي لتمر فوق العارضة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 20 توغل حسين الشحات بمهارة داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار وسدد الكرة ولكن ارتدت من قدم أحد المدافعين وتابعها كهربا بتسديدة ارتطمت في جسد المدافع ومرت لخارج الملعب، لتنتهي معاها رائحة الخطورة.

وفي الدقيقة 52 بيرسي تاو أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء وحولها الشحات برأسية مرت من فوق الحارس ولكن ارتدت من العارضة، وبعدها استكمل لاعبي الأهلي عملية الضغط من أجل البحث عن أول الأهداف.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسل كولر بإجراء مجموعة من التغييرات لتنشيط خط الهجوم، عن طريق الدفع بكريم فؤاد وأنتوني موديست وطاهر محمد طاهر، على حساب حسين الشحات وكهربا ومحمد مجدي أفشة.

وفي الدقيقة 81 كاد أن يسجل فريق شباب بلوزداد أول الأهداف، بعدما سدد إسحاق بوصوف الكرة من داخل منطقة الجزاء وارتطمت في العارضة ومرت فوق العارضة، وبعدها استكملت المباراة بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف حتي صافرة النهاية.


تشكيل الأهلي في بداية المباراة أمام شباب بلوزداد:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - محمد مجدي "أفشة".

خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود عبد المنعم "كهربا".



ترتيب مجموعة الأهلي وشباب بلوزداد بعد مباراة الجولة الثالثة:

1- الأهلي 5 نقاط

2- شباب بلوزداد 4 نقاط

3- ميدياما الغاني 4 نقاط

4- يانج أفريكانز نقطتين

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads