المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب فيوتشر: مباراة الغد ستكون صعبة .. ولا ننظر لضغط جماهير المنافس

السبت 09/ديسمبر/2023 - 02:55 م
ريكاردو المدير الفني
ريكاردو المدير الفني لفريق فيوتشر
زينب عبد الله
طباعة

تحدث البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر عن صعوبة مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، المقرر لها غدًا الأحد، في ثالث جولات مباريات دور المجموعات بـ كأس الكونفدرالية.

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على اتحاد العاصمة الجزائري غدًا، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد 5 جويلية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال ريكاردو خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل بالجزائر: "أن مواجهة الغد ستكون صعبة أمام حامل اللقب، ولكننا درسنا المنافس جيداً ودرسنا طريقة لعبه وسنخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز".

وعن ضغط الجمهور في مباراة الغد تحدث البرتغالي"بخصوص الضغط الجماهيري، الفريق الذي لا يتحمل الضغط لا يستطيع لعب مباريات من هذا النوع، نحن على أتم الاستعداد ولا ننظر لأي شئ جانبي".

واختتم المدير الفني لفريق فيوتشر "اتحاد العاصمة يملك لاعبين ذو بنية مورفولوجية جيدة وهذا لن يمنعنا من اللعب بشكل هجومي وأن يكون هدفنا تحقيق الفوز والثلاث نقاط".

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الأولى بكأس الكونفيدرالية بالعلامة الكاملة "6 نقاط"، وذلك بعد ما فاز في افتتاحية الجولة الأولى على سوبر سبورت بهدف دون رد، وكرر الانتصار على الهلال الليبي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads