المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد قذيفة الليلة أمام ساجرادا.. زيزو يهدد عرش شيكابالا بقائمة الهدافين التاريخيين للأبيض بأفريقيا

السبت 09/ديسمبر/2023 - 09:03 م
أحمد سيد زيزو نجم
أحمد سيد "زيزو" نجم نادي الزمالك
معتز محمد
طباعة


حقق فريق الزمالك بقيادة مدربه معتمد جمال انتصار بنتيجة هدف مقابل لاشيء أمام فريق ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بالموسم الحالي.

ورفع فريق الزمالك رصيده من عدد النقاط بعد انتصار الليلة إلى النقطة رقم 9 ليتربع على قمة ترتيب ليصبح قاب قوسين أو أدنى من الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور القادم، وعلى الجانب الآخر توقف رصيد ساجرادا عند النقطة رقم 3 بالمركز الثالث.

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الثانية والتي التي تضم كلًا من ساجرادا الأنجولي وفريق أبو سليم الليبي بجانب سوار الغيني، كما يعتبر الفريق الزملكاوي هو صاحب أقوي خط هجوم برصيد 6 أهداف، وهو الأقوي دفاعيًا بعدما حافظ نظافة شباكه طوال الثلاث مباريات.

وجاء هدف الزمالك الوحيد في مباراة الليلة أمام ساجرادا عن طريق نجم الفريق أحمد السيد "زيزو" بعدما استلم كرة على حدود منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة صاروخية بالقدم اليمنى جاءت على يمين الحارس وسكنت الشباك.

وبهذا الهدف رفع زيزو رصيده من عدد الأهداف بقميص الزمالك في البطولات الإفريقية إلى الهدف رقم 10، ليفض الشراكة مع يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الحالي وباسم مرسي، وأحمد جعفر، وأيمن منصور، وأشرف بن شرقي الذين يملكون في رصيدهم 9 أهداف.

كما تساوي زيزو بعد قذيفة الليلة أمام ساجرادا مع كلًا من حسام حسن وطارق يحيي وجمال حمزة، أصحاب العشرة أهداف، وأصبح على بعد هدفين من التواجد في المترتبة الثالثة بقائمة هدافي الأبيض في البطولات الإفريقية، ليتساوي مع قائد الزمالك الحالي شيكابالا وحازم إمام.

وجاءت أهداف أحمد السيد زيزو العشرة بقميص الزمالك في أدغال أفريقيا بواقع ثلاثة أهداف في كأس الكونفدرالية، وسبعة أهداف في دوري أبطال أفريقيا، وإليكم الفِرق التي هز شباكها صاحب الـ27 عام:

- دوري أبطال أفريقيا: هدفين في مرمى إليكت سبورت التشادي، أربعة أهداف في مرمى فلامبو دو سنتر، هدف وحيد في مرمى الترجي التونسي.

- كأس الكونفدرالية الإفريقية: هدف في مرمى أرتا سولار، هدف في مرمى أبو سليم الليبي، هدف في ساجرادا.


قائمة الهدافين التاريخيين لنادي الزمالك في البطولات الإفريقية بعد هدف أحمد السيد "زيزو" في مباراة الليلة أمام ساجرادا:

- عبدالحليم علي 23 هدف
- جمال عبدالحميد 16 هدف
- محمود عبدالرزاق شيكابالا 12 هدف
- حازم إمام 12 هدف
- أحمد السيد زيزو 10 أهداف
- حسام حسن 10 أهداف
- جمال حمزة 10 أهداف
- طارق يحيي 10 أهداف
- يوسف إبراهيم أوباما 9 أهداف
- باسم مرسي 9 أهداف
- أشرف بن شرقي 9 أهداف
- أيمن منصور 9 أهداف
- أحمد جعفر 9 أهداف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads