المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد هدفه في الدراويش .. عبدالله السعيد يقترب من رقم قياسي بقائمة الهدافين التاريخيين للدوري

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 07:49 م
عبد الله السعيد نجم
عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز
زينب عبد الله
طباعة
اقترب عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز من تحقيق رقم قياسي جديد، بعد هدفه اليوم في شباك الإسماعيلي، المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري نايل.

وانتهت المباراة التي جمعت بين بيراميدز والإسماعيلي، بفوز أصحاب القميص الكحلي بهدفين مقابل هدف، ليتربع فريق بيراميدز على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة، بشكل مؤقت حتى انتهاء مباراة الأهلي وسموحة الجارية الآن.

على الجانب الآخر يواصل الدراويش عملية نزيف النقاط التي يواجهها هذا الموسم، حيث يتواجد في المركز الرابع عشر بعد هزيمة اليوم من جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط.

وافتتح أصحاب القميص الأصفر التسجيل عن طريق ياو أونور في الدقيقة 12، بعد ما استغل تمريرة محمد دسوقي الرائعة بتسديدة قوية هزت شباك بيراميدز.

ليأتي صاحب الـ 34 عام عبدالله السعيد ويسجل هدف التعادل، بعد ما اكتسب فريق بيراميدز ركلة جزاء نفذها السعيد بشكل مميز في منتصف المرمى.

ثم في الدقيقة 86 سجل فخري لاكاي هدف التقدم لبيراميدز، بعد ما انطلاقة من رمضان صبحي الذي مرر الكرة بشكل متقن لـ فخري الذي مر وراوغ الحارس وأسكن الكرة في الشباك.

عبدالله السعيد يقترب من تحقيق رقم قياسي جديد:

وبهدفه اليوم رفع عبدالله السعيد رصيده من الأهداف في بطولة الدوري المصري إلى 124 هدف، ليقترب به إلى المركز الثالث الذي ينفرد به السيد الضظوي ثالث الهدافين التاريخيين في الدوري برصيد 127 هدف.

وجاءت أهداف عبدالله السعيد الـ 124 مقسمة ما بين، 50 هدف بقميص النادي الأهلي، 35 هدف بقميص الإسماعيلي، 39 بقميص بيراميدز، ويعتبر هدف السعيد اليوم هو الهدف الثاني له في هذا الموسم بعد هدفه في الجولة الأولى في شباك الزمالك.

قائمة الهدافين التاريخيين للدوري المصري:

1- حسن الشاذلي: 173 هدفا

2- حسام حسن: 168 هدفا

3- السيد الضظوي: 127 هدفا

4- عبد الله السعيد: 124 هدفا

5- مصطفى رياض: 122 هدفا

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads