المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري نايل .. تعرف على موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 04:17 م
فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك
زينب عبد الله
طباعة


يواصل فريق الزمالك تحت قيادة مدربه معتمد جمال استعداده لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري بمسماه الجديد دوري نايل.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة لمدة يوم، عقب مباراة ساجرادا الأنجولي التي أقيمت يوم السبت الماضي بكأس الكونفيدرالية، والتي تمكن من خلالها أصحاب القميص الأبيض بتحقيق الفوز بهدف نظيف، ليتربع على صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي:

وتحتضن أرضية ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، للمباراة التي ستجمع بين الزمالك والمصري يوم الخميس القادم، في تمام الساعة السابعة مساءً، في إطار منافسات الأسبوع التاسع من بطولة دوري نايل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري:

وتنقل المباراة التي ستجمع بين الزمالك والمصري البورسعيدي يوم الخميس القادم في تمام الساعة السابعة مساءً، من خلال قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق البث الحي المباشر لبطولة الدوري المصري ومباريات الكأس

موقف الزمالك والمصري من المباراة:

ويعيش الفارس الأبيض حالة من الانتعاشة والمعنويات المرتفعة هذه الفترة، بعد النتائج الإيجابية وتحقيق الانتصارات المتتالية سواء كان في بطولة الدوري، أو في كأس الكونفدرالية.

ويدخل أبناء ميت عقبة تحت القيادة الفنية للمدرب معتمد جمال لقاء المصري البورسعيدي وعينه على الثلاث نقاط، للعودة سريعًا للمنافسة على اللقب الغائب منذ عامين.

على الجانب الآخر يسعى أبناء بورسعيد تحت القيادة الفنية للمدرب علي ماهر لتحقيق الفوز من أجل مواصلة اللحاق بالأربعة الكبار، وإنهاء بطولة الدوري الدوري بمركز في المربع الذهبي للمشاركة في الموسم المقبل في أحد المسابقات الأفريقية.

ترتيب الزمالك والمصري قبل لقاء الخميس:

ويحتل الفارس الأبيض المركز العاشر من جدول ترتيب دوري نايل برصيد 11 نقطة، حصل عليها بعد ما خاض 7 مباريات، فاز في 3 منهم، وتعادل في مباراتين وخسر في مثلهم، وسجل لاعبو الزمالك 14 هدف، واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

بينما يتواجد النسور الخضر في المركز التاسع برصيد 12 نقطة، جمعها بعد ما خاض 7 مباريات، جاءت مقسمة ما بين 4 انتصارات و3 تعادلات، وسجل لاعبو المصري 9 أهداف، وتلقت مرماهم 13 هدف.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads