المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية قبل السفر إلى أنجولا لمواجهة ساجرادا بـ كأس الكونفدرالية

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 02:37 م
فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك
زينب عبد الله
طباعة



أنهى فريق الزمالك تحت قيادة مدربه معتمد جمال تدريباته الختامية صباح اليوم الأحد، قبل السفر إلى أنجولا لخوض مباراة ساجرادا المقرر لها يوم الأربعاء القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره ساجرادا الأنجولي يوم الأربعاء القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد 11 نوفمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وعقد معتمد جمال المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم قبل السفر إلى أنجولا استعداداً لمواجهة ساجرادا، وشدد على ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز لحسم التأهل لدور الثمانية.

وخاض لاعبو الفارس الأبيض فقرة تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال قبل بدء التدريبات الفنية،.

واستمر مصطفى شلبي لاعب الفريق المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

وأدى اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة معتمد جمال للتدريب على بعض الأمور الخططية، وبعدها خاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية لتطبيق الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها.

ويحتل أصحاب القميص الأبيض صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، بعد ما خاض ثلاث لقاءات حقق الانتصار في جميعهم، ولم يتلقى أي هزيمة، وسحل لاعبو الزمالك 6 أهداف ولم يدخل مرماه اي هدف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads