المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأكثر تتويجاً.. تاريخ بطولات الأهلي في كأس السوبر المصري قبل مواجهة سيراميكا

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 11:38 م
فريق النادي الاهلي
فريق النادي الاهلي
محمد عبد التواب
طباعة


يُعد النادي الأهلي هو أبرز الفرق المتوجة ببطولة كأس السوبر المصري، وأكثر الفرق تحقيقًا للقب عبر التاريخ ومنذ لعب النسخة الأولى من البطولة في عام 200‪1 والتي جمعت بين فريقي الزمالك وغزل المحلة.

وتقام بطولة كأس السوبر المصري في كل موسم بين الفريق المتوج ببطولة الدوري، وبطل كأس مصر، ولكن هذه النسخة من البطولة تعد استثنائية حيث تقام البطولة ولأول مرة بين أربع فرق.


وتضم البطولة اربع فرق وهم، الأهلي بطل الدوري، وفريق سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، وبيراميدز وصيف بطولة الدوري المصري ووصيف بطولة كأس مصر، وفريق فيوتشر رابع الدوري المصري.


تاريخ بطولة الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري :
يحمل فريق النادي الأهلي الرقم القياسي في الحصول على بطولة كأس السوبر، بعدما نجح المارد الأحمر في التتويج باللقب في 13 مناسبة وكان أخرها في الموسم الماضي أمام فريق بيراميدز.


وشارك النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر لأول مرة في عام 200‪3 ونجح الفريق في تحقيق اللقب على حساب نادي الزمالك، بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، بعد إنتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وحقق الأهلي اللقب الثاني أمام فريق إنبي في موسم 200‪5 بعد الفوز في المباراة بنتيجة 1-0، وفي موسم 200‪6 حقق الأهلي اللقب الثالث أمام نفس الفريق بهدف نظيف، وفي موسم 200‪7 حقق الأهلي اللقب على حساب الإسماعيلي بركلات الترجيح.


وفاز الأهلي باللقب الخامس في موسم 200‪8
على حساب الزمالك بنتيجة 2-0، وحقق الفريق اللقب السادس في موسم 201‪0 على حساب فريق حرس الحدود، وفي موسم 201‪2 فاز الأهلي علي حساب فريق إنبي بنتيجة 2-1.


ثم حقق الأهلي اللقب الثامن على حساب نادي الزمالك بركلات الترجيح في موسم 201‪4 ثم فاز المارد الأحمر على نادي الزمالك في عام 201‪5 بنتيجة 2-3، وفي عام 201‪7 حقق الأهلي اللقب على حساب فريق المصري.


وكان اللقب الحادي العشر على حساب نادي الزمالك في موسم 201‪8 وفي موسم 202‪1 حقق الأهلي اللقب على حساب فريق الزمالك بنتيجة 2-0، وحقق الأهلي أخر اللقابه على حساب نادي بيراميدز بنتيجة 1-0.


موعد مباراة الأهلي و سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس السوبر المصري :
ويلتقي النادي الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، غدًا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على معلب استاد محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads