المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسالة للشامتين عايزهم يهدوا شوية.. إمام عاشور يفتح النار على منتقديه عقب التتويج بالسوبر

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 10:59 م
إمام عاشور لاعب النادي
إمام عاشور لاعب النادي الأهلي
معتز محمد
طباعة


فتح إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي النيران على منتقديه عقب التتويج بلقب السوبر المصري على حساب مودرن فيوتشر، بعد المباراة الدراماتيكة التي جمعت بين الأهلي والأخير على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

وحقق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر اللقب بعد انتصار كبير قوامه أربعة أهداف مقابل هدفين، ليعزز تربعه على رأس صدارة قائمة الفِرق المتوجة باللقب برصيد 14 مرة بفارق 10 كؤوس عن أقرب منافسيه الزمالك صاحب الـ4 اللقب.

وجاءت رباعية المارد الأحمر أمام مودرن فيوتشر في مواجهة الليلة عن طريق محمود عبدالمنعم "كهربا" وحسين الشحات في الشوط الأول للمباراة، قبل أن يكمل أنتوني موديست وكريم فؤاد الرباعية في الشوط الثاني من الوقت الإضافي.

ووجه إمام عاشور رساله عقب المباراة من خلال لقاء تليفزيوني لمنتقديه قائلًا:" رسالتي للشامتين عايزهم يهدوا شوية، كده كده أنا مش متابع ولولا وجود نظام محكم داخل النادي الأهلي كنت رديت على كل الناس دي، ولكن ده مش موجود بالنادي".

واضاف إمام عاشور" في شخص بينقندي طوال الأيام الماضية باستمرار وبطريقة مبالغ فيها، حابب اقوله إني حققت أول بطولاتي مع النادي الأهلي، وقبلها برونزية كأس العالم للأندية".

ويُذكر أن أمام عاشور قد شارك في مباراة الليلة أمام مودرن فيوتشر طوال 68 دقيقة لم يتمكن خلالها من تسجيل أو صناعة أي أهداف وغادر الملعب بعد إصابة الإجهاد العضلي التي لحقت به.

ويعتبر كأس السوبر هو أول ألقاب صاحب الـ24 بمقيص الأهلي، بعدما خسر لقبين من قبل كان الأول منهما أمام اتحاد العاصمة الجزائري في بنهائي السوبر الأفريقي، ثم الخروج من دور نصف نهائي الدوري الأفريقي.

وإليكم كشف حساب إمام عاشور مع النادي الأهلي منذ انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية الماضي:


- الدوري المصري الممتاز لعب 6 مبارايات سجل 3 أهداف ولم يصنع أهداف

- كأس العالم للأندية لعب 3 مباريات صنع هدف وحيد ولم يصنع

- دوري أبطال أفريقيا لعب 5 مباريات سجل هدفين ولم يصنع أهداف

- كأس السوبر الأفريقي مباراة واحدة لم يتمكن من تسجيل أو صناعة أهداف

- الدوري الإفريقي مبارة مباراة واحدة لم يتمكن من تسجيل أو صناعة أهداف

- كأس السوبر المصري مبارة مباراة واحدة لم يتمكن من تسجيل أو صناعة أهداف

- برونزية كأس العالم للأندية مرة واحدة

- كأس السوبر المصري مرة واحدة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads