المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب مصر يتعادل مع موزمبيق في افتتاح مبارياته ببطولة كأس الأمم الأفريقية

الأحد 14/يناير/2024 - 09:08 م
منتخب مصر يتعادل
منتخب مصر يتعادل مع موزمبيق بكأس الأمم الأفريقية
محمد عبد التواب
طباعة


حسمت نتيجة التعادل الإيجابي أولى مواجهات منتخب مصر في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية أمام منتخب موزمبيق، وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب "فيليكس أوفوي" بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن مباريات المجموعة الثانية.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب منتخب مصر، وفي الدقيقة الثانية نجح المهاجم مصطفي محمد في تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب مصر، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في مرمى حارس منتخب موزمبيق.


وكاد مصطفي محمد أن يحرز الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة العاشرة، بعدما انطلق بالكرة من وسط الملعب، ثم نجح الحارس هرناني سيلوني في إنقاذ مرمى منتخبه من هدف محقق.


وتصدت العارضة لفرصة الهدف الثاني لصالح منتخب مصر بعد تسديدة رائعة من جانب محمود حسن ترزيجيه في الدقيقة 25، واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 55 نجح اللاعب ويتي في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب موزمبيق بضربة رأسية قوية، وأضاف اللاعب سيليسيو باوكي الهدف الثاني لصالح منتخب موزمبيق في الدقيقة 58، بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب جويما.



وشارك اللاعب عمرو مرموش بدلا من محمود حسن ترزيجيه في الدقيقة 66، كما شارك اللاعب عمر كمال عبدالواحد بدلا من محمد هاني، وتلقي اللاعب محمد عبدالمنعم البطاقة الصفراء في الدقيقة 75 بعد تدخل قوي على لاعب منتخب موزمبيق.


ودخل اللاعب إمام عاشور في المباراة بدلا من محمد النني في الدقيقة 78، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح منتخب مصر في الدقيقة 95 بعد العودة إلى تقنية الڨار، بسبب تدخل قوي على مصطفي محمد داخل منطقة الجزاء.


ونجح محمد صلاح في تسجيل ركلة الجزاء والتعادل لصالح منتخب مصر، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads