المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد متولى لـ"بوابة المواطن": طموحي مع الفريق التواجد فى المربع الذهبي.. وأتمني عودة مروان للمنتخب

الإثنين 05/مارس/2018 - 08:26 م
محمد عبدالغني
طباعة
تولي خالد متولي تدريب نادي إنبي، خلفًا لطارق عبدالله المدير الفني للفريق السابق، بعد سوء نتائج الفريق خلال بطولة الدوري المصري.

ويعد متولي من أبناء النادي البترولي، وظهر مع الفريق منذ أيام الراحل طه بصري، وعمل كمدرب عام ، ثم بدأ يتدرج حتي وصل إلى منصب المدير الفني للفريق.

وافقت على تدريب الفريق بعد مكالمة مكن مجلس الإدارة..

اتمني عودة مروان محسن لقيادة المنتخب في روسيا..

الإدارة تحسم موقف رامي صبري نهاية الموسم..

ما هي تفاصيل تعاقدك مع إنبي؟
لم اتردد كثيرًا عندما تلقيت اتصالًا من مجلس الإدارة، من أجل تولي تدريب الفريق خلفًا لطارق عبدالله المدير الفني للفريق السابق، مؤكدًا أنه وافق على الفور لأنه أبن من أبناء النادي، خصوصًا بعد علمي بموافقة جميع أعضاء مجلس الإدارة.

كيف كانت حساباتك في أول مباراة لك أمام الإسماعيلي؟
الوقت كان ضيق للغاية، وتحدث مع اللاعبين قبل المباراة، من أجل تأهيلهم نفسيًا قبل المباراة، وبالفعل تم ذلك وحققنا فوزًا هامًا على الدراويش.

هل تعرض الفريق لظلم تحكيمي؟

بالتأكيد تعرضنا لظلم من الحكام خلال الموسم الحالي، لأنهم بشر مثلنا ولهم أخطائهم، مشيرًا إلى أن الفريق احتسب عليه ضربات جزاء من الممكن أن تكون سوء تقدير.

هل انتقال على لطفى حارس الفريق وصلاح محسن هداف الفريق مؤثر؟
بل شك الثنائي من الأعمدة الأساسية للفريق، مؤكدًا أن علي لطفي حارس دولي وكبير وبالطبع مؤثر مع الفريق، وصلاح محسن لاعب صاعد، ويمتلك العديد من المميزات، ولكن تأثرهم ليس كبير، القائمة بها 30 لاعب لم يبخلوا بالمجهود أو المستوى عن الثنائي الراحل.


رأيك في المبلغ المدفوع في صلاح محسن؟
هنتكلم بمفهوم تأني "دى سلعة ودا عرض وطلب" موافق تمام رافض تمام، مشيرًا إلي أن المبلغ مش كبير دى قيمة النادي أولا ثم اللاعب.

رفض الإدارة لخروج رامى صبري للأهلي سيؤثر على مستواها؟
لا اعتقد ذلك، لأن رامي من المدافعين الكبار، وقائد الفريق وأبن من أبناء النادي، ولكن رفض الإدارة جاء بسبب احتياج الفريق له خلال الفترة المقبلة، ولكن في نهائية الموسم سوف يتغير الأمر تمامًا بالموافقة أو الرفض.


هل مستوى اللاعب محمد مجدى افشة يؤهله أن يكون نجم الشباك؟
محمد من اللاعبين الهدافين، ويمتلك قدرات خاصة داخل الملعب، وإضافة لاي فريق، اعتقد أنه سيكون له مستقبل جيد خلال السنوات المقبلة.


هل مستوى الأهلي جعل باقي الفرق فقدين الأمل على المنافسة؟
النادي الأهلي مؤسسة كاملة ومرتبطة ليها سياسة واحدة الأفراد تختلف، ولكن النظام موجود وهذا سبب نجاح الأهلي والفريق كله نجوم منتخب مصر وجهاز فني بمستوى عالي.

رأيك في قطاع الناشئين بالفريق البترولي؟
مجلس الإدارة منذ بداية التأسيس واهم أولوياته الاهتمام بقطاع الناشئين، وعدم الاعتماد على الغير، وهذا بجانب وجود الخبير إمام محمدين وصلاح مصلحى وغيرهم.

رأيك في عدم الاعتماد على أكرم توفيق في الأهلي ؟
حسام البدري مدير فني كبير ويعرف إمكانيات أكرم توفيق جيدًا، ولكن اللاعب يحتاج العديد من المباريات من أجل حجز مقعد أساسي في الفريق.

رأيك في صالح جمعة؟
صالح موهوب غير موجودة كثيرً، ومن الصعب أن يوجد مثله كثيرًا، أتمنى انه يراجع نفسه، بسبب عدم التزامه خارج الملعب، لأنه حرام يضيع موهبته.

أتمنى أن تكون تجربة الإعارة تعود عليه بالإيجاب، من أجل المحافظة على مكانه في التشكيل الأساسي في المنتخب المصري.

رأيك في رحيل إيهاب جلال من الفريق وانتقاله للزمالك؟
إيهاب مدرب على خلق، والنادي دعمه بكل قوة من أجل تقديم مباريات جيدة في بطولة الدوري، ولكن قرار رحيله يعتبر شخصي، وأتمني له كل التوفيق مع الزمالك.

رأيك في ظاهرة التفويت؟
لا أحب ذلك، الأمر مختلف هذا عمل لابد من الإخلاص فيه بشكل كبير على المستوى الشخصي واجهت الفريق البترولي، وحققت الفوز عليه أول من مرة، فلازم ولابد نحترم المكان المتواجد فيه من البداية 

رسالتك لثلاثي الفريق المتواجدين في الأهلي؟ 
أتمني لهم التوفيق في القادم وربنا يكرمهم، ويكون صلاح هداف مصر في روسيا، وأطالب لطفي وتوفيق أن يتمسكوا في الفرصة من أجل الحفاظ على مكانهم في التشكيل الأساسي للفريق.


طموحاتك مع الفريق خلال المرحلة القادمة ؟
طموحي حسم الموسم بمركز مميز، وان نفرح محبي النادي بالنتائج والفوز، ونلعب كل مباراة أنه مباراة كأس.

من هو مهاجم مصر في كأس العالم؟
أتمنى من قلبي فعلا عودة مروان محسن لحالة الطبيعة، لأنه لاعب كبير وهداف، وأتمنى صلاح محسن يكون متواجد وله دور فعال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads