المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 مدربين نجوا من مذبحة الايجبشين ليج هذا الموسم .. البدري.. حسام حسن.. سيد عيد .. علي ماهر.. مختار مختار.. علاء عبد العال

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 11:26 م
محمد عبد الغني
طباعة

يعد عام ٢٠١٨ من أفضل المواسم الكروية في تاريخ مصر نظرا لوجود المنتخب فى كأس العالم بروسيا وتألق الثنائي مصري محمد صلاح والنني في الدوريات الأوروبية ووصلهم لمرحلة لم يصل لها احد من قبل وغيرهم من النجوم مثل وردة وتريزيجة في الدوري التركي واليوناني.

 

ولكن مازال مجالس إدارة الأندية والمدربين المصرين متأخرين بخطوات كبيرة عن الكرة الحديثة.

 

فيخوض المدير الفني الفريق وهو لا يعلم مدة تواجده فمع اول خسارة أو تكاسل يتم الإطاحة به ولكن هناك ٦ مدربين فقط نجوا من هذه المذبحة داخل الدوري المصري.

 

ورصدتهم بوابة المواطن وجاءوا كالتالي:-

 

١_ حسام البدري :

المدير الفني لفريق النادي الأهلي لم يتم تغيره منذ بداية الموسم نظرا لتحقيقه الأهداف التي تطمح بها مجلس الإدارة فتمكن من الصعود إلى دور الـ16 بالبطولة الإفريقية وحسم الدوري المصري مبكرا وفى الوقت الحالي يحاول كسر الأرقام القياسية ليكون موسم تاريخي له وللأهلي.

٢_ حسام حسن

 تولى العميد القيادة الفني للمصري عاد بهم للأمجاد مرة أخرى وقدم معهم مستوى كبير وظهر الفريق بشكل مميز تحت قياده فينافس الفريق على المركز الثاني بشكل كبير ويحاول الفوز بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية ليكون إنجاز تاريخي له.

 

٣_ سيد عيد

المدير الفني لفريق النصر الذي هبط رسميا إلى الدرجة الثانية مع أن الفريق هبط رسميا إلا أن مجلس الإدارة يمتاز بالوعي ولم يتم إقالته بل هو مستمر مع الفريق حتى في الدرجة الثانية.

 

٤_ على ماهر

المدير الفني لفريق الأسيوطي احد ابزر المدربين الصاعدين في الدوري المصري منذ توليه الإدارة الفنية لأبناء الصعيد وهو يقدم مستوى جيد جدا حقق الفريق معه العديد من النقاط التي جعلتهم في منطقة وسط الجدول والابتعاد عن شبح الهبوط.

 

٥_ مختار مختار

 المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي احد المدربين التي لهم بصمة كبيرة في الدوري المصري فالجميع يخشى مواجهته بشكل كبير لقدرته الفائقة وشخصيته القوية لم يتم تغييره منذ بداية الموسم لأنه يسير بالفريق على الطريق الصحيح وكان عند حسن ظن مجلس الإدارة ويتواجد الآن الفريق في المركز السادس.

 

٦_ علاء عبد العال

 المدير الفني لفريق الداخلية نجح في الابتعاد بالفريق عن منطقة الهبوط ويتواجد في الدوري المصري رسميا خلال الموسم القادم ولان مجلس الإدارة يثق في الجهاز الفني لم تقام بتغييره في وسط الموسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads