المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "برومو" أفلام العيد يشعل السباق مبكرا.. والشباك يحكم

الخميس 22/يونيو/2017 - 02:23 م
سمر جمال
طباعة
قبل 3 أيام من عيد الفطر المبارك، يُراهن الجمهور على نجاح الأفلام المنتظر طرحها خلال أيام عيد الفطر المبارك من خلال البرومو الخاص بكل فيلم، ويفاضل كل شخص بين الأفلام المطرحة منحازًا إلى الفنانين الذي يفضلهم، حيث تم طرح جميع إعلانات الأفلام المقرر عرضها.

ويحل علينا الموسم السينمائي بـ7 أفلام يشارك في بطولتهم نخبة من أكبر وأنجح الفنانين، مما يُصعب الأمر على المشاهدين، كما أن معظمها يدور حول فكرة العنف والجريمة والإرهاب الذي يُعايشها الشارع المصري.

وجاءت أبرز أفلام العيد لعام 2017 كالتالي:

تصبح على خير..

تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي رومانسي تشويقي، عن مهندس ناجح وثري يدعى حسام الخديوي، ولكنه يعاني في اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل في حياته الطبيعية فيلجأ إلى حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.

الفيلم بطولة "تامر حسني، درة، نور، مي عمر، أحمد زاهر، ومحمود البزاوي"، ﺇﺧﺮاﺝ محمد سامي، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سامي (سيناريو وحوار).



الخلية..

فيلم درامي تدور أحداثه حول ضابط في العمليات الخاصة ليتصدى لأكثر من عملية إرهابية في مشاهد مصارعة وأكشن لمطاردة الخلايا الإرهابية وجهود رجال الأمن في محاربة الإرهاب.

الفيلم بطولة "أحمد عز، محمد ممدوح، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، وسامر المصري"، ﺇﺧﺮاﺝ طارق العريان، ﺗﺄﻟﻴﻒ: صلاح الجهيني.



جواب اعتقال..

فيلم التشويق والإثارة والجريمة، حيث ينضم خالد الدجوي إلى صفوف إحدى الجماعات الإرهابية التي تقوم بأعمال القتل، معتقدًا أنها جهاد في سبيل الله، وعندما يحاول أخيه (أحمد) الانضمام لهذه الجماعة، يرفض (خالد) ذلك، ويحاول منعه، إلا أنه ينضم، وفي أحد الأيام ينشب خلاف بين (أحمد) وأحد أفراد هذه الجماعة، يسفر عن مقتل (أحمد)، يجن جنون (خالد) الذي يسعى للانتقام من الجماعة، وهي نفس اللحظة التي يصدر فيها جواب اعتقال من الشرطة ضد (خالد)، فهل سينجح في الانتقام؟.

الفيلم بطولة "محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، محمد عادل، سيد رجب، ووليد فواز"، ﺇﺧﺮاﺝ محمد سامي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد سامي.



الأصليين..

في إطار درامي تشويقي غامض، يعيش سمير عليوة رب أسرة صغيرة وموظف بنك مستقر في عمله منذ سنين لكنه يُفصل فجأة بعد قرار بتخفيض العمالة، ويتلقى سمير الصدمة التي لا يستطيع مواجهة أسرته بها، فيحاول أن يبحث عن وظيفة جديدة ثم يفاجأ بأن رصيده في البنك أصبح صفرًا لسداد أقساط متأخرة، بعد أيام يفتح سمير الباب ليلًا ليجد صندوق يحوي تليفون محمول، ودعوة لوضع بصمته، في التليفون سيشاهد سمير فيديو عجيب يتناول ماضيه، قبل أن يتلقى مكالمة ستغير حياته إلى الأبد.

الفيلم بطولة "خالد الصاوي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، منة شلبي، كندة علوش، وليلى فوزي"، ﺇﺧﺮاﺝ مروان حامد، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد مراد.


هروب اضطراري..

في قالب درامي، تدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل يروح ضحيتها نجل أحد رجال الأعمال، وتشير أصابع الاتهام إلى شخصين كانت تربطهما علاقة برجل الأعمال مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي، وإلا فسيكون مصيرهما اﻹعدام.

الفيلم بطولة "أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، مصطفى خاطر، فتحي عبدالوهاب، ومحمد عادل"، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد موسى (مخرج) إسلام عصام كامل (مساعد مخرج)، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سيد بشير.


شيخ جاكسون..

في إطار درامي تعود أحداث الشيخ جاكسون إلى يوم الخميس 25 يونيو 2009 وخبر وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً أحد الشيوخ الذي كان يلقبه الجميع بجاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الطرب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سيستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟.

الفيلم بطولة "أحمد الفيشاوي، أمينة خليل، أحمد مالك، درة، حازم إيهاب، عمر أيمن، بسمة، ومحمود البزاوي"، ﺇﺧﺮاﺝ عمرو سلامة، ﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو سلامة وخالد عمر.


عنتر ابن ابن ابن ابن شداد..

في قالب من الكوميديا والسخرية، يدخل حفيد عنتر العبسي في صراع مرير مع أسد الرجال، ويحاول التغلب عليه بكل ما أوتى من قوة في سبيل الفوز بقلب أجمل فتاة في القبيلة، فهل سيكون على قدر المنافسة؟، وهل سينجح في الفوز بقلبها؟.

الفيلم بطولة "محمد هنيدي، درة، باسم سمرة، إيمان السيد، علاء مرسي، ولطفي لبيب"، ﺇﺧﺮاﺝ شريف إسماعيل، ﺗﺄﻟﻴﻒ: صادق شرشر (فكرة) أيمن بهجت قمر (مؤلف).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads