المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات مكثفة بعدد من المحافظات لرصد المخالفات القانونية

السبت 07/أكتوبر/2017 - 08:34 م
أ ش أ
طباعة
قامت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات بشن حملات أمنية ومرورية وتموينية، اليوم السبت، لضبط الخارجين على القانون وتجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية وقضايا تموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي المنيا، أسفرت حملة أمنية وتموينية موسعة بمختلف مراكز المحافظة، شُنت تحت إشراف مدير الأمن اللواء ممدوح عبد المنصف لضبط العناصر الإجرامية، عن ضبط 7 أسلحة نارية بدون ترخيص عبارة عن 5 قطع فرد محلي الصنع وبندقية خرطوش ومسدس، بالإضافة إلى 26 طلقة نارية.

كما تمكنت الحملة - حسبما أفاد بيان لمديرية الأمن - من ضبط 6 قضايا مخدرات، 5 منها قضايا اتجار وقضية تعاطي، وضبط 45 قضية تموينية متنوعة، بالإضافة إلى 1749 مخالفة مرورية، كما تم تنفيذ 356 حكما قضائيا متنوعا ما بين جنائي وحبس جزئي وغرامات ومخالفات. 

وفي الدقهلية، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، حملة رقابية موسعة لضبط المخالفين، وقامت بالمرور على محلات بيع المبيدات والأسمدة بنطاق مركز الجمالية، وتم ضبط كمية 82 عبوة مختلفة من الأسمدة ومبيدات حشرية منتهية الصلاحية.

وفي الغربية، ضبط رجال التموين 3 أطنان دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء، ومصنع أسماك مدخنة بدون ترخيص وبداخله طنان ملح غير صالح للاستخدام الآدمي.

وفي البحيرة، شنت حملة أمنية موسعة في الميادين والشوارع العامة بمدينة دمنهور، بمشاركة المرافق والأمن الجنائي والمرور والتموين؛ لضبط الخارجين عن القانون وإعادة الانضباط للشارع وضبط المخالفين والخارجين على القوانين المرورية ومراقبة الأسواق وضبط السلع المخالفة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة المصدر.

وتمكنت الحملة من ضبط مخالفات مرورية متنوعة ما بين قيادة بدون رخصتي قيادة أو سيارة أو برخص منتهية، ومخالفة خط السير، والسير في الممنوع، وحجز مركبات، والاشتباه في الصلاحية الفنية لبعض السيارات، وضبط قائدي السيارات الذين يسيرون عكس الاتجاه، وإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة في الشوارع الرئيسية بالمدينة، وضبط الخارجين على القانون الجنائيين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads