المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنصورة يغزو شباك كوكاكولا بثنائية فى المظاليم

الخميس 04/يناير/2018 - 05:43 م
ج
طباعة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة فوزا غاليا علي ضيفه كوكاكولا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد المنصورة في ختام الدور الأول بالجولة الخامسة عشر بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني‏.‏


وبهذا الفوز رفع المنصورة رصيده إلي 26 نقطة بالمركز الرابع مقابل 27 نقطة للكوكاكولا بالمركز الثالث ليدخل في سباق المنافسة علي قمة المجموعة الثالثة للقسم الثاني.


جاءت المباراة حماسية سيطر المنصورة على مجريات الشوط الأول و بينما جاء الشوط الثانى لصالح كوكاكولا .
أحرز السيد حمدى مهاجم المنصورة هدفا لفريقه في الدقيقة 46 من الشوط الأول عقب تلقيه كرة عرضية من المهاجم جلال الشرقاوى ليراوغ مدافعى الكوكاكولا و يصوب الكرة على يمين حارس مرمى كوكاكولا محمد على ميلا و ذلك عقب سلسلة من الهجمات المتواصلة علي مرمي كوكاكولا.


وحاول فريق المنصورة استغلال ميزة الأرض والجمهور بالضغط المتواصل ومحاصرة فريق كوكاكولا في منتصف ملعبهم من خلال انطلاقات ايهاب سمير لاعب الوسط و السيد حمدى. 


وفي الشوط الثاني منح تراجع أصحاب الأرض أمام كوكاكولا وتعادل هشام صلاح الجناح الأيسر لفريق كوكاكولا في الدقيقة77 من زمن المباراة من عرضية الجناح الأيمن حسام عبد الواحد من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك المنصورة علي يمين حارس مرمي المنصورة عاطف نصحى . 


و بنيران صديقة سجل المنصورة هدفه الثانى في الوقت القاتل في الدقيقه 89 من زمن المباراة عقب تمرير عادل فكرى كرة عرضية ليحولها مدافع كوكاكولا محمد امين لتسكن شباك كوكاكولا.


و أحتسب حكم الساحة محمد ابو خاطر تسللا لفريق المنصورة في الدقيقه 54 من زمن المباراة من هجمه خطيره لجلال الشرقاوي ليسددها عرضيه للسيد حمدي و تعود مرة اخرى للشرقاوى ليسددها في مرمى كوكاكولا .


 كما احتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة اخرى لنادى المنصورة في الدقيقة 75 من زمن المباراة ليصوبها جلال الشرقاوى بجوار القائم الأيمن .


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads