المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

السبت 06/يناير/2018 - 10:04 م
محمد سعد
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم السبت، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين على القانون، والأسلحة النارية، والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها. 

ففي المنيا، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 5 قطع سلاح ناري بدون ترخيص بحوزة 5 متهمين، و7 قضايا اتجار وتعاطي مواد مخدرة، و42 قضية تموينية متنوعة، بالإضافة إلى تحرير 2292 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 3 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، وتنفيذ 600 حكم قضائي متنوع.

وفي القليوبية، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 6 هاربين من أحكام بالمؤبد في قضايا جنائية مختلفة، وتشكيل عصابي مكون من شخصين تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة بشبرا الخيمة وبحوزتهما نصف كيلوجرام من مسحوق الهيروين المخدر وأسلحة بيضاء، إلى جانب ضبط سيارة نصف نقل محملة بـ7 أطنان دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالقناطر الخيرية.

وفي الغربية، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 66 هاربا من أحكام جنائية متنوعة وقضايا سرقة وشروع في قتل، و13 قطعة سلاح أبيض و7 قطع سلاح ناري، إلى جانب 22 قضية تموينية، وتحرير 1108 مخالفات مرورية متنوعة، كما تم ضبط عاطلين مسجلين خطر بحوزتهما طبنجة وفرد خرطوش و30 قطعة حشيش بقصد الاتجار و10 آلاف جنيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads