المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| 10 أهداف لـ عماد متعب غيّرت مسار المباريات في الوقت القاتل

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 09:55 م
نبيل خلف
طباعة
لا تجد من يختلف على موهبة عماد متعب، هو جلاد الحراس، أخلاقه يشهد بها الكثير، لاعب لا تسمع له صوت في الملعب ولا خارجه، مهاجم مبدع بشهادة عظماء الكرة في مصر والعالم العربي، شارك محمد أبو تريكة في محبة الجماهير مع محمد بركات في فترة الجيل الذهبي للأهلي.

ونستعرض في هذا التقرير 10 أهداف ليسوا الأفضل لمتعب، وإنما هم أهداف استثنائية من النجم في الأوقات القاتلة في المباريات.

عام 2006 أحرز متعب هدف الفوز للأهلي علي فريق الاتحاد السكندري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليحصل الأهلي على ثلاث نقاط ثمينة في مسابقة الدوري لهذا العام.

 
وفي رحلة احترافه لنادي الاتحاد السعودي، تمكن من إحراز الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

 
وفي تصفيات كأس العالم ٢٠١٠ في مباراة الجزائر الأخيرة، تمكن من تسجيل هدف غالي في فوز المنتخب على الجزائر ولعب مباراة فاصلة في السودان.

 
أما في نهائي الكونفدرالية الشهير العام الماضي أمام سيوي سبورت، تمكن القناص من جلب البطولة الكونفدرالية الأولى للأهلي في تاريخه، من رأسية تدرس في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

 
في بطولة السوبر الإفريقي وعندما كان الأهلي متأخرا بهدف أمام وفاق سطيف الجزائري، نجح المرعب في إحراز هدف التعادل، بينما كان لاعبو وفاق سطيف يعدوا نفسهم للاحتفال بالبطولة، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

 
وفي نهائي كأس الأمم الأفريقية للشباب، نجح المنتخب الوطني في الفوز بالبطولة وكان لمتعب نصيب الأسد في هذه الليلة، حيث أحرز لقب الهداف للبطولة، كما أحرز هدف الفوز بالبطولة في المباراة التي انتهت لصالح مصر 4 - 3.

وفي الدوري المصري، ومن ركلة جزاء في الدقيقة 94 أحرز متعب هدف الفوز، في المباراة التي انتهت لصالح الأهلي، في موسم 2004-2005.

وفي نفس الموسم، ولكن مع بلدية المحلة، وكان في الدوري وقتها، أحرز المؤلم هدف الأهلي الوحيد في الوقت بدل الضائع ليحصد الأهلي ثلاث نقاط غالية.

وفي بطولة أفريقيا، في عام 2005، ولقاء الرجاء المغربي الذي كان متقدما على الأهلي بهدف حتى الدقيقة 90 وفي أول دقائق الوقت بدل الضائع أحرز متعب هدف التعادل ، ليساهم في فوز فريقه ببطولة أفريقيا هذا العام.

وفي موسم 2005- 2006 في مباراة إنبي في الدوري الممتاز، وبينما كان التعادل الإيجابي مسيطرا على الأجواء جاء متعب بلمسته التي يفضل توقيتها، بعد الدقيقة 90 ليحرز هدف الفوز للأهلي بنتيجة 2-1.

وأخيراً في الماضي القريب في مباراة وادي دجلة، تري مؤمن زكريا يهدي الكرة لحسام غالي الذي يرفض إيداع الكرة في الشباك ثم يمرر للمؤلم ليضعها في المرمى وأيضاً في الوقت بدل الضائع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads