المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تيم يقصي زفيريف ويصعد لقبل نهائي رولان جاروس

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 05:17 ص
وكالات
طباعة
أطاح النمساوي دومينيك تيم بالألماني ألكسندر زفيريف، الذي افتقر لمساندة الحظ له إضافة لمعاناته من الإجهاد الشديد، من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بتغلبه عليه 6-4 و6-2 و6-1 ليبلغ الدور قبل النهائي للعام الثالث على التوالي.

وأثبتت دقة تسديدات دومينيك تيم، صاحب الأداء القوي والمتخصص في الملاعب الرملية، من الخط الخلفي مدى أهميتها في مواجهة زفيريف المصنف الثاني الذي بدا منهكا عقب مشواره القوي نحو أول مباراة له في دور الثمانية في إحدى البطولات الأربع الكبرى.

وعقب بداية متكافئة احتوت على ضربات قوية مميزة، كسر دومينيك تيم إرسال منافسه بينما كانت النتيجة هي التعادل 3-3 واستطاع الوصول لقمة مستواه ليرسل منافسه في كافة جنبات ملعب فيليب شاترييه.



وكان زفيريف المصنف الثاني والبالغ من العمر 21 عاما بحاجة للف فخذه اليسرى بضماداة في المجموعة الثانية وبدا حزينا مع زيادة تيم لتفوقه بعرض شمل العديد من الضربات القوية.

واحتاج تيم، المصنف السابع، إلى 15 دقيقة ليتقدم 4-صفر في المجموعة الثالثة بينما بدا أنه من النادر انطلاق زفيريف في جنبات الملعب للحاق بالكرات.

وبدأ زفيريف في استعادة بعض حيويته وانتزع شوطا واحدا لكن النتيجة بدت محتومة وحسم تيم اللقاء بضربة خلفية ناجحة في جانب الملعب الخالي من زفيريف.

وسيواجه تيم إما نوفاك ديوكوفيتش البطل السابق إو الايطالي غير المصنف ماركو تشيكيناتو في الدور قبل النهائي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads