المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| كهربا سلاح مصر الصاعق في مونديال روسيا 2018

الجمعة 08/يونيو/2018 - 03:22 ص
حسن محمد
طباعة

اقترب ماراثون مونديال روسيا 2018 من الانطلاق، وسنستعرض يوميا فقرة خاصة عن نجم من نجوم الفراعنة في كأس العالم الشهر المقبل، ونرصد أهم مميزاته وأبرز ماقدمه هذا الموسم.

ويعد محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الزمالك من أهم الأسلحة الهجومية التي يعول عليها الفراعنة في كأس العالم، ويعد كهربا بمثابة السلاح الصاعق لمنتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

ويؤدي كهربا دور هام ومحوري في تغيير نتيجة اللقاء عقب نزوله بديلا في الأوقات الصعبة، ولا ينسى عشاق الكرة المصرية دوره الهام في مباراة المغرب في دور الـ8 لبطولة إفريقيا، وتسجيله هدف الفوز عقب نزوله بديلا في هذه المباراة.

وأصبح كهربا محط اهتمام أندية أوروبية عامة وإنجليزية بعدما ظهر بمستويات قوية في الفترة الأخيرة، وتلقى أيضا عدد من العروض الخليجية.

وخاض كهربا تجربة احترافية مميزة مع اتحاد جدة في الموسمين الماضيين، وبات لاعبا مهما في صفوف الفراعنة وبمثابة الصاعق للفرق التي تنافس المنتخب الوطني بفضل ذكائه وقدراته الفنية العالية.

ومن مميزات محمود كهربا المهارة العالية والسرعات وقدرته علي المراوغة والاختراق، بالإضافة لقدرته على اللعب في مركز الجناح الأيسر ورأس الحربة الصريح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads