المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور..احتفالات لاعبي برشلونة بكأس السوبر الأسباني

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 03:47 ص
شهاب طاهر
طباعة
احتفل لاعبي ونجوم برشلونة بالفوز بكأس السوبر الأسباني كأكثر من فاز بالبطولة ب 13 مرة علي حساب نادي إشبيلية بعد الفوز بهدفين نظيفين مساء اليوم علي مدينة طنجة المغربية .

تير شتيجن أحد رجال المباراة الذي تصدي لركلة جزاء حاسمة في الدقائق الأخيرة قال " هي ركلة جزاء في النهاية. لم استطع تغيير موقعي. 
انا سعيد بتحقيق هذا اللقب. المهم دائماً هو تحقيق هذه الكؤوس ، المهم اني تمكنت من التصدي لها والأن لدينا اللقب الأول في الموسم الجديد. " .

وقال بوسكيتس بعد المباراة " اشبيليه استعدوا للمباراة افضل منا ، كانوا خطيرين للغاية رغم امتلاكنا للكرة ولكننا نجحنا بتحقيق اللقب ، لعبنا لأخر ثانية وكنا محظوظين في ركلة الجزاء الضائعة ، ديمبيلي؟ لقد عانى قليلًا في الموسم الماضي، لكن يتطور هنا. أنا أثق به كثيرًا " .

وحول قرار بيكيه بإعتزال اللعب الدولي قال " خسرنا لاعب عظيم مثل بيكيه في المنتخب الاسباني ولكنه ابلغنا بهذا القرار منذ فتره طويله ، بالنسبه لانريكي فهو مدرب رائع وحقق بطولات كبيره ونثق به في المنتخب " .

وقال أرثر ميلو " لاتوجد هديه في عيد الميلاد أفضل من تحقيق اللقب مع الفريق الذي تشجعه منذ الطفوله ، دائما كنت أحلم باللعب هنا وفخور بالتواجد مع هؤلاء اللاعبين ، سعيد للغاية بمقارنة الجماهير بيني وبين تشابي هيرنانديز .. منذ الصغر وأنا اتعلم منه وأحاول تقليده " .

وقال كوتينيو والذي شارك بالشوط الثاني من المباراة " من الرائع أن اشارك في بداية الموسم ، هذا الامر سيساعدني أكثر بدخول اجواء المباريات ، اشبيليه كان خصم عنيد ولكننا اثبتنا جدارتنا وسعداء بالبطولة بلا شك " .

وأضاف " لقد وصلت قبل فترة قصيرة. نعمل بشكل متواصل حتى نصل إلى قمة المستوى عند بداية الليغا ، نعمل بكل طاقتنا لتحقيق أهداف الموسم وهي القتال على كل الألقاب، والبداية القوية في الموسم الجديد مهمة جداً " .

وقال كليمنت لينجلت بعد فوزه باول بطولة " أنا سعيد جداً، دائماً من الصعب تحقيق الألقاب. لقد رأيت ذلك مع إشبيلية العام الفائت والآن في أول مباراة من الموسم الجديد نحقق لقب السوبر، هذا مهم جداً بالنسبة لي " .

وقال سميدو " كنا نعلم أنها مباراة صعبة للغاية بسبب كل الظروف ووالحرارة وتدربنا لمدة أسبوع ، لكنا كنا جيدين ، كنا نعرف أن اشبيلية صعب وتنافسوا علي التأهل للدوري الأوروبي ولكن لعبنا بشكل جيد للغاية وفزنا باللقب " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads