المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الغضب الشعبي يجتاح محافظة بني سويف إثر الاعتداء الجنسي على طفلين بدار أيتام

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 01:17 م
شعبان طه
طباعة
سادت حالة من الغضب والحزن الشديدين بين كافة المواطنين بمحافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، إثر قيام أخصائيين اجتماعيين بالتعدي الجنسى على طفلين بدار أيتام بجوار ديوان عام المحافظة شرق النيل.

وطالب العديد من المواطنيين والأهالي، بضرورة توقيع أقصى العقوبة على كل من يتجاوز القانون والإنسانية ويقتل براءة الأطفال منذ الصغر. 

تبدأ تفاصيل القصة منذ قيام رئيسة مجلس إدارة دار الأيتام، بتقدمها ببلاغ إلى خط نجدة الطفل بالمحافظة بوقوع إعتداء جنسي على 3 أطفال داخل الدار من قبل 2 من الأخصائيين، أحدهما يعمل بعقد والثاني موظف بالتضامن الاجتماعي.

وعلى الفور كلف المستشار هاني عبد الجابر، محافظ الإقليم، تشكيل لجنة من المحافظة تضم كل من اللواء تامر أبوالنجا السكرتير العام المساعد، ورئيس المدينة، ووكيل مديرية التضامن، للانتقال إلى الدار لمتابعة الموقف الحالي والمستجدات، ومحاولة الوقوف على ملابسات الموضوع بكل دقة، وهو ماتم بالفعل حيث انتقلت على الفور اللجنة للدار، والتي ستقوم بإعداد تقرير مفصل عن الموضوع لعرضه على المحافظ.

كما كلف أحمد حمدى، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالمحافظة، بالتحقيق مع رئيس مجلس إدارة دور أيتام، وأعضاء مجلس الإدارة، ومديرة الدار، حتى يتم الوقوف بدقة على ملابسات الواقعة وحقيقة وقوعها من عدمه لإتخاذ كافة الاجراءات القانونية والإدراية المتبعة في هذا الشأن.

حيث أبلغت رئيس مجلس إدارة دور رعاية الأيتام ببني سويف وكيل مديرية الشئون الإجتماعية عن واقعة تعرض طفلين بالدار لإعتداء جنسي من قبل إثنين من الأخصائيين بالدار.

كما قرر المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، إحالة واقعة إتهام 2 من الأخصائيين بدور رعاية ايتام في بني سويف، بالإعتداء جنسيا على طفلين بالدار إلى التحقيق، مع إيقاف الأخصائيين عن العمل لحين إنتهاء التحقيق، واتخاذ الأجراءات القانونية ضدهم حال ثبوت الواقعة. 

كما أمر المستشار عماد علي، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف بسرعة ضبط وإحضار الموظفين المتهمين بالاعتداء الجنسي على أطفال الدار، وطلب تحريات الشرطة حول الواقعة تكليف نيابة مركز بني سويف بالاستماع إلى أقوال الأطفال الذين تم الاعتداء عليهم جنسيا.

وانتقل فريق من النيابة العامة، بإشراف المستشار عماد علي، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، مساء اليوم الاثنين، إلى دار الأيتام، لإجراء المعاينة الأولية للدار، وتبين أنه يقع بالقرب من مبنى ديوان عام محافظة بني سويف بشرق النيل، وينقسم إلى مبنى للبنين وآخر للبنات، مكون من 5 طوابق، ويقيم داخله 17 طفلًا من البنين والبنات والرضع.

واستمع فريق النيابة العامة إلى أقوال الأطفال الثلاثة، واتهموا "أ. م " و"م.ع" بقيامهما بالاعتداء جنسيا عليهما، كما استمعت النيابة لرئيس مجلس الإدارة.

كما قررت النيابة العامة ببني سويف، انتداب الطبيب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي على 3 أطفال بدار رعاية للأيتام تابع لجمعية أهلية، بشرق النيل في بني سويف، لبيان تعرضهم لإعتداءات جنسية من عدمه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads