المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آيمري: هدفنا الفوز على نيوكاسل وعلاقتي ممتازة مع أوزيل

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 04:50 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب أرسنال الإنجليزي أوناي آيمري مؤتمرا صحفيا للقاء نيوكاسل يونايتد يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز .


وقال آيمري " علينا أن نفوز ومن المهم أننا فزنا بالجولة الماضية ، ونحن نرغب بالتحسن ومواصلة تطبيق أفكارنا الخاصة ، يوم السبت خطوة لأخري وستكون مباراة صعبة ضد نيوكاسل ولكنني أريد أن نقوم بإظهار شخصيتنا ونفرضها على الخصم ونحاول تحقيق الفوز " .


وأضاف ردا على سؤال كيف سيستفيد أوزيل من عدم مشاركته دوليا " اللاعبون معتادون على اللعب دولياً، بمباريات مهمة يدافعون بها عن هويتهم ولكن بعدها من المهم أن يعود التركيز لفرقهم، ولمسعود الأمر مهم بالنسبة لي " .


وواصل عن أوزيل " اوزيل كان مركزاً معنا وقد إرتاح في نهاية الأسبوع، هو وغيره من اللاعبين يعملون بشكل جيد ليطوروا العديد من الأمور، وبالنسبه لمسعود فأنا اتابعه بتركيز كامل ، علاقتي مع أوزيل جيدة للغاية ، وأملك علاقة مميزة معه ، وأحاول دفعه لكي يطور العديد من الأمور ليقدم أفضل مستوياته " .


وحول إذا كان طلب عدم تبليل أرضية الملعب لمواجهة السيتي " قرأت ذلك في الصحف وهذا غير صحيح، هذه اللحظة المناسبة لأقول لكم ان علاقتي مع مسعود اوزيل جيدة وانني لم اطلب بعدم تبليل ارضية الملعب " .


وتابع ردا على سؤال إذا كان سيغادر جازيديس إلي ميلان " بكل يوم اتحدث معه عن عملنا هنا، لا أملك أي أخبار آخرى عنه، نحن نتحدث عن المستوى والعمل ولكن مستقبله، هذا السؤال له " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads