المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2018

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 04:00 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الثلاثاء 18 من سبتمبر.

نقدم لكي سر المطابخ الإيطالية لعمل خبز الفوكاشيا
تقدم بوابة المواطن طريقة عمل خبز الفوكاشيا بطريقة سهلة وبسيطة وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة وخطواتها لتحصلي عليها بطريقة مميز.

فطارك عندنا.. سر البوريك التركي بالبطاطس
تقدم بوابة المواطن طريقة عمل بوريك تركي بالبطاطس على وجبة الإفطار، وهي من الأكلات الخيفة على الفطار، كل ماعليكي اتباع المقادير وطريقة التحضير لتحصلي على طبق اليوم.

مايا مرسي تستقبل رئيسة الاتحاد الأفريقي..و تستعرض تجربة تمكين المرأةالمصرية
استقبلت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومى للمرأة، السيدة ليتي شيوارا ممثلة الاتحاد الإفريقي، وذلك بهدف بحث سبل التعاون وتبادل الخبرات بين المجلس القومى للمرأة والاتحاد الإفريقي، في مجال تمكين المرأة في جميع المجالات، وذلك بحضور كل من السفيرة منى عمر والنائبة هبه هجرس عضوتا المجلس، والسفيرة وفاء الحديدي والسفيرة وفاء بسيم والسفيرة نجلاء الحسيني، والسيدة يليرتا اليكو مدير مكتب الأمم المتحدة لتمكين المرأة والمساواة بين الجنسين في مصر.

أسعدي عيلتك في البيت من غير تكاليف.. وأعرفي طريقة عمل البسبوسة
تقدم بوابة المواطن طريقة عمل البسبوسة الجاهزة بطريقة بسيطة لكل عشاقها، حيث تحتوي على مكونات سهلة وخطوات بسيطة، لذا عليك اتباع طريقة عمل البسبوسة الجاهزة، لتحصلي على أسهل طريقة لتحضيرها لأفراد أسرتك.

بتحبي الفاكهة.. إليكي سر طريقة عمل البسبوسة بالبرتقال من داخل محلات الحلويات
تقدم بوابة المواطن طريقة عمل البسبوسة بالبرتقال لمحب الفاكهة وخاصة البرتقال، حيث يوجد العديد من الاشخاص وضع مذاق خاص على الحلويات، لتقديمها بشكل مختلف للأسرة، لذا على السيدة اتباع طريقة عمل البسبوسة بالبرتقال بأبسط المكونات الموجودة في المنزل.

أفضل من المحلات.. طريقة عمل البسبوسة بالقشطة بتكاليف على قد الأيد
تقدم "بوابة المواطن"، طريقة عمل البسبوسة بالقشطة، وهي تعد من أشهى الحلويات التي يرغب في تناولها الكثير من الأشخاص على السفرة، سواء في المناسبات أو غير المناسبات، كل ماعليك هو اتباع طريقة عمل البسبوسة بالقشطة للحصول على مذاق مختلف وشهي.

فيديو..أحلام حنفي لـ"بوابة المواطن": السيسي حقق طفرة في ملف الصحة ويحنو على الشعب
أكدت الدكتورة أحلام حنفي، رئيسة لجنة الصحة والسكان بالمجلس القومي للمرأة، أن الحملة القومية للتوعية بمخاطر نقص فيتامين "د"، شريك أساسي لعمل اللجنة والمجلس، فهو منوط به صحة المرأة.

بالأسماء.. مايا مرسي تهنئ 19 سيدة مصرية في قائمة فوربس
هنأت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، وجميع عضواته واعضائه، السيدات المصريات اللاتي أعلنت عنهن مجلة فوربس الشرق الأوسط، والتى تضمنت قائمة المائة سيدة الأكثر تأثيرًا فى الشرق الأوسط.

جددي أكلك.. واتعلمي طريقة عمل صدور الفراخ بالموزاريلا
تقدم بوابة المواطن طريقة عمل صدور فراخ بالجبن الموزاريلا والطماطم، وهي من الأكلات التي يفضلها البعض وخاصة الأطفال كل ماعليكي اتباع المقادير وطريقة التحضير لتحصلي على طبق اليوم.

في البيت ومن غير مصاريف.. نقدم لكي طريقة عجينة عيش الكريب
تقدم بوابة المواطن طريقة عمل عيش الكريب وهو من الأكلات التي يفضلها البعض وخاصة الأطفال ويقومون بشرائها معظم الأوقات من الخارج، لذلك كل ماعليكي افعله الأن لإسعاد أسرتك هو اتباع المقادير وطريقة التحضير لتحصلي على طريقة عجينة عيش الكريب بوصفة سهلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads