المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الخميس 20 / 9 / 2018

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الخميس 20 من سبتمبر.

هتلبسي ايه بكرة في عطلتك الأسبوعية.. نوال الزغبي لديها الحل الأمثل

تحتار النساء في اختيار الملابس المناسبة يوم عطلتها، والذي يوافق في كثير من الأوقات يوم الجمعة العطلة الأسبوعي، بعد أسبوع طويل من التعب، حيث تريد أن تتخلص من الملابس الرسمية والشعور بالراحة والانطلاق، ومنهن من يذهب إلى التسوق، أو الذهاب إلى إحدى الصالات الرياضية أو غيرها من الأمور التي تجدد الطاقة، ولكن يبقى اختيار الإطلالة في هذا اليوم الأكثر حيرة.

صور.. فرحك قرب.. ألقي نظرة على فستان زفاف " تمارا فرا " بتوقيع زهير مراد

تبحث الفتيات كثيرا حتى تختار فستان زفاف أسطوري، يناسب ليلة العمر، التي تعيش طوال حياتها تنتظر تلك اللحظة، وتفتش في صيحات الموضة العربية والعالمية عن تصميم يناسبها.


مايا مرسي: المرأة لها دور كبير في القضاء على الإرهاب

شددت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، على أهمية دور المرأة في إحلال الاستقرار والقضاء على الإرهاب في وطنها.


لأكل صحي لأولادك.. اعرفي وصفة لانشون الدجاج في البيت


تقدم بوابة المواطن طريقة عمل لانشون الدجاج بطريقة آمنة في المنزل، وهي من الأكلات الخفيفة التى يحب تناولها البعض على الإفطار وخاصة الأطفال، كل ما عليك اتباع المقادير وطريقة التحضير لتحصلي على وصفة اليوم.

هبة هجرس: ملف المرأة ذات الإعاقة شهد تغييرات جادة بعد 30 يونيو

أكدت النائبة الدكتورة هبة هجرس، عضوة المجلس القومي للمرأة، أن ملف تمكين المرأة ذات الإعاقة فى مصر، شهد تغييرات جادة بعد ثورة 30 يونيو، مرورًا بدءا من تخصيص مادة بالدستور المصرى حول الانتخابات والحياة السياسية وحق الاشخاص ذوى الاعاقة فى المشاركة فى الحياة السياسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads