المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا يدلي برأيه في تدريب أحد الفرق الصغيرة

السبت 22/سبتمبر/2018 - 11:20 ص
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا أنه لا مانع لديه من تدريب فريق بالدرجات السفلي في ترتيب الدوريات، ولكنه أشار انه يستمتع باللعب في المستويات الكبري .

وقال بيب جوارديولا ردا على سؤال هل تدرب فريق بالدرجات السفلي " لقد دربت فريق في دوري B لمدة موسم واحد، لذا فعلت ذلك مسبقًا ، بدأت من هناك على ملاعب العشب الصناعي وتدريب الشبان في برشلونة، لاعبيني كانوا مراهقين يلعبون ضد لاعبين بأعمار 25-26 عام " .

وأضاف " أنا استمتع بالعمل مع اللاعبين الشباب والتحدث معهم -كما فعلت الصيف الماضي مع اللاعبين الشباب هنا، أود أن أنهي مسيرتي في الأكاديمية وسبق وأن صرحت بذلك، ولكن إن كانت لدي الرغبة وحظيت بالفرصة للعمل في فريق بالدرجات السفلى فلا توجد مشكلة " .

وواصل " أنا استمتع باللعب بهذا المستوى العالي وفي دوري الأبطال ولكن لم تكن لدي مشكلة باللعب بمستوى الفُرق الصغرى، ولن تكون لدي مشكلة، بالتأكيد لن أحقق الألقاب ولكن فريقي سيلعب بالطريقة التي أريدها " .

وحول استمرار اجويرو بالفريق قال بيب " لم أخف أبداً من مغادرة أجويرو على الرغم من ان الكثير يتحدث عن مشاكلي معه، لاعب مثالي كان دائماً في القمة وانا سعيد جداً باستمراره معنا ، إذا لم يلعب فهذا بسبب غابرييل خيسوس او بسبب خطة المهاجم الوهمي وهذا سيحدث في الثلاث سنوات القادمة " .

وعن جابرييل خيسوس قال " هو سعيد معنا ، حتى الان اداءه جيد وتحركاته ، في الضغط العالي هو الافضل في العالم، لكنه لازال صغيراً ويجب ان يتحسّن في الثلث الاخير وفي إتخاذ القرارات والعثور على مساحات " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads