المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري: هازارد بين أفضل اللاعبين في العالم

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 02:51 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء ليفربول غدا على ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي الممتاز .

و بدأ ساري المؤتمر الصحفي بالإشادة بنجمه البلجيكي هازارد " إنه واحد من بين الافضل، انا مؤمن بان مازال بإمكانه التحسن اكثر واكثر، هذا 75-80% فقط من اداءه، اذا وصل إلى 100% سيكون الافضل بلا شك ، هل هازارد افضل لاعب دربته ؟ من الصعب مقارنته بأي لاعب اخر، هازارد عبقري واستثنائي " .

وأضاف " لدي ليفربول حافز اكبر غدا للفوز ، مباراة صعبة وليفربول حاليا جاهز لتحقيق البريميرليج ، ليفربول لم يحقق البريميرليج أمرا غريبا ؟ بالتأكيد امر غريب لكنهم الان جاهزين لتحقيقه ، من الصعب ترك كاهيل وفابريجاس خارج التشكيل ؟ لقد لعبا 90 دقيقة كاملة يوم الاربعاء بعد فترة غياب طويلة لذلك لا اعلم ان كانا قادرين على لعب 90 دقيقة اخرى غدا، سيكونا مفيدان على المدى الطويل خلال الموسم " .

وواصل " هازارد بإمكانه التطور، فنيا هو افضل لاعب لكنني اود ان اراه افضل لاعب في العالم من كل شئ ، مباراة مختلفة غدا ومسابقة مختلفة وتشكيلة اساسية للفريقين ، تحدثت مع كاهيل عن مستقبله ؟ نعم، هناك اكتوبر ونوفمبر وديسمبر وعليه ان يصبر، يوم الاربعاء كنت سعيد بأداءه " .

وحول جاهزية روديجير قال " لا اعلم، امس تدرب بالجزء الثاني من الحصة التدريبية مع الفريق، سوف نرى مستواه في تدريبات اليوم ونقرر، مازال هناك وقت امامه للتعافي ، لقاء نابولي وليفربول ؟ نابولي يعرفون ليفربول جيدا، رأيت اشخاص من نابولي حضروا مباراة الاربعاء الماضي في انفيلد ، كلوب واحد من بين افضل المدربين في العالم حاليا وفريقه الان جاهز لتحقيق شئ مهم جدا، البريمرليغ او دوري الابطال " .

وتابع عن حالة كريستينسن ولوفتس تشيك " كريستنسن مريض، بيدرو تدرب مع روديغر بالنصف الثاني من الحصة وبإمكانهم اللحاق بمباراة ليفربول ، كريستينسن لم يكن مصاب ضد ليفربول بل عاني من ألم في المعدة ، لوفتس تشيك نفس حالة روديجير وبيدرو ، امل ان يعود لوفتس شيك سريعا لأنني اود اشراكه في مباراة الخميس من اجل اراحة كوفاسيتش " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads