المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدافع ليفربول يتغزل في هدف ستوريدج

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 11:39 ص
شهاب طاهر
طباعة
تغزل مدافع ليفربول جو جوميز في هدف المهاجم دانييل ستوريدج الذي سجله ضد تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج ، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

وقال جو جوميز في حديثه لصحيفة " ليفربول إيكو " " هذا الهدف أظهر جودته ، كان قد دخل الملعب لبضع دقائق فقط ، لمس الكرة بضعة مرات ثم قام بتلك التسديدة المفاجئة ، هذا يلخصه حقا ، لا أعتقد أن العديد من اللاعبين كانوا حتي سيفكرون بالتسديدة من هذه اللقطة ، زاوية لا تصدق " .

وأضاف عن ستوريدج: " هذا يبين الثقة التي اكتسبها في نفسه ، الكل في النادي يعرف مدي نجاح ستوريدج ونحن سعداء للغاية له ، أراه منذ اليوم الأول في التحضيرات على الطريق الصحيح ، مركزا طوال الوقت وغاب عن حص واحد ، أن يكون لديك ستوريدج بكامل مستواه وجاهزيته ، إنه شئ ضخم بالنسبة لنا ، هذا الموسم ، إنه موجود هناك في الدرجة الأعلي من ناحية الهدافين في العالم " .

وواصل: " كلنا نعرف كم أن ستوريدج يمكن أن يكون جيدا ، انا سعيد له وكنا جميعا نشعر بالسعادة أنه كان قادر على المساهمة بهذه الطريقة ، فان دايك ؟ فيرجيل دائما يعطي كل شئ للفريق ، إنه محارب ومنح نفسه كثير من الوقت لكي يستعيد جاهزيته للقاء تشلسي ، كان مستميت ليكون هناك " .

وحول لقاء تشيلسي قال: " لقد استحقينا بالتأكيد شيئا من المباراة كانت لدينا فرصة وهما كذلك ، أليسون بيكر رائع ، لدينا فريق مذهل هذا العام والعديد من الأفراد يخطون خطوات للأمام ويقدمون مساهمات كبيرة ، بكل وضوح أن تشيلسي سيكون متنافساً على اللقب هذا العام لذا أن تعود من ملعبهم بِـنقطة و تمنعهم من الفوز, هذا يعني الكثير لنا ، بالنسبة لِـلفريق، يستمر زخمنا. لقد كانت بداية جيدة في الدوري و نحن بحاجة للبناء عليها. لايزال الوقت مبكرا. نحتاج إلى محاولة استغلال تعثر الفرق " .

وحول لقاء نابولي قال: " كانت لدينا تجارب جيدة في دوري الأبطال الموسم الماضي – ذهبنا إلى أماكن صعبة و حققنا نتائج جيدة ، علينا فقط أن نلعب بِـطريقتنا و لا نترك أي شيء يؤثر علينا ، المدرب [كلوب] دائما ما يشدد على ضرورة تمسكنا بِـأساسياتنا و علينا أن نحافظ على تركيزنا بِـقوة " .

وختم: " نابولي هو ما نركز عليه الآن و نحن نعرف أنه ليس من السهل الذهاب هناك ، سيكون اختبارًا حقيقيًا و لكننا نريد أن نحصل على شيء من هناك – هذه سلسلة ضخمة من المباريات بالنسبة لنا ، نحن بِحاجة إلى الإستمرار في آداءنا الجيد و نأمل أن ندخل التوقف الدولي و نحن في مكان جيد " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads