المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ألدرفيلد يحث زملائه في توتنهام على القمة ضد برشلونة

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 05:52 م
شهاب طاهر
طباعة
حث مدافع توتنهام الإنجليزي توبي ألدرفيلد زملائه في الفريق ان يكون مستواهم في القمة قبل لقاء برشلونة في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا .

وقال توبي ألدرفيلد : " لدى برشلونة موهبة من الطراز العالي ونحن نعرف ذلك لذا يجب أن نكون في القمة على ارضنا من أجل الفوز. لقد اظهرنا بالفعل ان على ملعبنا نستطيع هزيمة اي فريق, هذه فرصة جيدة لإظهار مدى قوتنا معا، ذهنياً أيضا " .

وأضاف ألدرفيلد في ختام تصريحه عن لقاء برشلونة : " من الواضح أن برشلونة ستكون مباراة مختلفة تماما عن هدرسفيلد ! " .

وقال مدرب الفريق ماوريسيو بوشتينيو عن لقاء ميسي : " الأمر يتعلق بالاستمتاع بالمباراة غدًا وأفضل لاعب في العالم ميسي. كرة القدم ليست مجرد دراما ، ولكن دائمًا ما يتعلق الأمر بالتركيز والتنافس والاستمتاع باللعب ضد أفضل لاعب في العالم. كن متفائلاً وكن سعيدًا وابتسم عندما تذهب في الملعب " .

وحول إذا كانت هناك خطة لإيقاف ميسي قال : " يجب ان نكون بالقرب منه عندما يحصل على الكرة ، إذا تركناه فسوف يبتعد عن الذي يراقبه ، ما نحتاجه هو أن يكون هناك لاعبون يساعدون بعضهم. نحن بحاجة إلى المطالبة بالتضحية، سوف يستهلكون الكثير من الطاقة " .

وأضاف : " تطور الفريق موجود ويمكن للجميع رؤيته. لأكن صادقا بنسبة 100٪ في إجابتي سيكون موسم صعب جدا ، نحن نعمل بجد للحفاظ على المستوى والمنافسة ، طموحنا هو الفوز ، ونري نهاية الموسم ، الظروف مختلفة وضغط المباريات كبير ، هذا أصعب موسم لنا ، يجب ان نكون اكثر حذرا ، نحتاج للفوز بكل مباراة ونري أين نحن نهاية الموسم " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads