المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري: تأثير اليوروباليج أصعب على البريميرليج من دوري الأبطال

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 03:54 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء مول فيدي المجري في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الاوروبي .

وقال ساري " الدوري الاوروبي بطولة هامة جدا وعلينا أن نؤدي بشكل جيد جدا غدا ، سنلعب ضد فريق جيد ، فخور باول مباراة باليوروباليج في ستامفورد بردج ؟ بالطبع بطولة مهمة جدا ، المداورة ؟ لا اعتقد ، لقد قمنا بتغيير عديد اللاعبين لذلك الارهاق ليس السبب ، غدا نحتاج للقيام بمداورة لاننا استنفذنا ارهاق بدني وذهني ضد ليفربول " .

وأضاف: " مول فيدي فريق جيد ولم يكونوا محظوظين أول مباراة ، التوب 4 أم اليوروباليج ؟ الاهم للنادي حاليا العودة لدوري ابطال اوروبا لكنني ارغب بالوصول لنهائي هذه المسابقة ، ربما غدا اقوم بتغيير 5 او 6 او 7 لاعبين عن مباراة ليفربول ، بيدرو اصبح افضل ولوفتس تشيك و احتاج لمشاهدة التدريبات ومن ثم سوف نقرر " .

وردا على سؤال غذا كان تشيلسي المرشح الأقوي للفوز باللقب: " اليورباليغ بطولة غير اعتيادية لان هناك 8 اندية تأتي من دوري الابطال بالدور الثاني ولا نعلمها بعد، لكننا سوف نحاول ، لماذا تأثير اليوروباليج أقوي من دوري الأبطال ؟ لأن دور الأبطال لديك 80 ساعة للراحة ولكن اليوروباليج لديك بين 60 أو 64 ساعة ، في ايطاليا عندما تلعب الخميس فأنت تلعب بالدوري يوم الاحد لكن بالساعة 8 او 9 مساءا بينما في انكلترا الامر اكثر صعوبة " .

وأجاب ساري عن عدم تحقيقه لأي لقب حتى الآن: " في ايطاليا الامر صعب جدا خاصة في اخر 7 او 8 سنوات، هناك يوفنتوس فقط يفوز، هنا في انكلترا الامر صعب ايضا لان هناك 6 او 7 فرق تتنافس، انا هنا للفوز وامل ان احقق الألقاب مع تشيلسي ، شارة القيادة سوف اجتمع مع النادي الاسبوع القادم بشان هذا الموضوع " .

وحول إشراك فابريجاس في مركز جورجينيو قال: " لقد قدم اداء مميز جدا فيه بأخر 30 دقيقة في اليونان وكذلك ضد ليفربول، لكن عليه ان يحسن من قدراته البدنية، سيسك لاعب جيد جدا في نقل الكرة وكذلك جورجينيو، مع سيسك انت لست بحاجة لتغيير فلسفتك لانه يناسبها ، حجم الضغط على لوفتس ؟ طبيعي على لاعب في مستوي عالي ، باركلي يستحق منتخب إنجلترا ؟ بالتأكيد انه يتحسن اسبوع بعد اسبوع ، لديه مساحة للتحسن ، لقد لعب اكثر من الموسم الماضي ، هل نابولي قادر على هزيمة ليفربول ؟ ستكون مباراة مفتوحة وصعبة على الفريقين " .

بينما قال روس باركلي في المؤتمر الصحفي عن الإستدعاء لمنتخب إنجلترا: " أؤمن بأنني قادر، ألعب دور مهم في تشيلسي واعتقد بأني لدي الامكانيات والقدرات بان اعود للمنتخب، انا متأمل كثيرا " .

وحول العمل مع ساري قال: " الموسم الماضي كان صعب جدا، لكن هذه كانت فرصة جيدة للعب، العمل مع ساري يعني التطور كثيرا من الناحية الفنية، اشعر بأنني اتطور كثيرا ، ساري مازال يعمل على تطبيق فلسفته، اشعر بأنني اناسب اسلوبه، هو يحب الضغط والهجوم وامتلاك الكرة بنصف ملعب المنافس، علي فقط ان اواصل التحسن والعمل ، ساري اكثر مدرب استفدت منه ؟ حتى الان فلسفته ساعدتني كثيرا على فهم امور عديدة في كرة القدم، مع مارتينيز كنت العب بالمركز 10 بينما الان مع ساري العب ضمن 3 في الوسط وهذا امر مختلف تماما ولم يسبق لي تجربته ابدا " .

وواصل: " عندما وصلت إلى تشيلسي كنت متحفز، حتى لو لم اكن اشارك كنت اعلم انني اتحسن في التدريبات، هذا الموسم حظيت بفترة تحضيرات قوية واشعر بإنطلاقة جديدة في مسيرتي ، العمل مع ساري تجربة مختلفة، لقد بدأ من القاع في ايطاليا ووصل إلى ما هو عليه الان ، الرحيل عن إيفرتون ؟ كان قرار صعب لكن كان الوقت المناسب، فرصة تشيلسي لم تكن لتتكرر مجددا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads