المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف الاثنين 8 أكتوبر 2018

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 04:02 م
ندى محمد
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى منتصف اليوم الاثنين الموافق 8 أكتوبر 2018.


هل يجوز للمحجبة قص شعرها بدون علم زوجها ؟.. الإفتاء ترد

وضحت دار الإفتاء الحكم الشرعي في قص الشعر لسيدة المحجبة، ولا يظهر شعرها للغريب، وجاء ردهم عبر موقعهم الرسمي كالآتي أن المرأة المحجبة التي ترتدي الحجاب وتغطي جميع بدنها ولا يظهر منها إلا الوجه والكفان لا مانع شرعًا من أن تقصر شعرها، كان ذلك برضاء زوجها إن كانت متزوجة.


للفتيات.. عبايات تركية بألوان مختلفة.. بين الحشمة والجمال

أطلّت علينا مدونات الموضة المحجبات بعبايات تركية بألوان مختلفة وهي من أجمل العبايات، حيث العبايات تحقق الاحتشام والاناقة في نفس الوقت وتكون من الأمور التي تبحث عنهها الفتاة المحجبة وأيضًا من أكثر الملابس شهرة، وللحصول على إطلالة أنيقة بالعباية تعرفي احداث اشكالها في فيما يلي:


تعرفي على طريقة عمل كبسة الجمبري

تقدم "بوابة المواطن" طريقة عمل كبسة الجمبري وهي من المقبلات الشهية المشهورة في المطبخ، وتتميز بأنها سريعة التحضير لتقديمها تعرفي على طريقة التحضير في السطور التالية كما يلي:


المجلس القومي للمرأة يطلق معرض لأني أب

ينظم المجلس القومي للمرأة بعض قليل افتتاح معرض لأني أب والذي ينظمه المجلس بالتعاون مع المعهد السويدي وسفارة السويد بالقاهرة، وهيئة الأمم المتحدة للمساوة بين الجنسين وتمكين المرأة، والاسماعيلية للاستثمار العقارى، وسوما للفنون المرئية.


مايا مرسي تكرم نساء في ظهر الوطن مع الأغاني الوطنية

كرمت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي زوجات وأمهات وأسر الشهداء، خلال احتفالية نساء فى ظهر الوطن التي ينظمها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع مجلة حواء التابعة لمؤسسة دار الهلال في مقر المؤسسة.


متخليش طعم يفوتك.. اعرفي طريقة المكرونة بالباذنجان والطماطم

تعتبر طريقة عمل المكرونة بالباذنجان والطماطم من الأكلات المعروفة والمميزة، لكل سيدة في المنزل والتي نقدمها اليكم بطريقة سهلة وبسيطة وتكاليف أقل، كل ما عليك هو إتباع الطريقة والخطوات بطريقة جيدا لتحصلي على طبق مميز وجديد وهي كالاتي.

نساء لا تنسي.. لطيفه النادى أول إمرأة مصرية تقود طائرة

يوجد في عالمنا نساء لاتنسى ؛ نظرًا لما حققوه من نجاحات وانجازات سًطرت في التاريخ ؛ لذلك علينا دائمًا تسليط الضوء عليهن لتخليد ذكراهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads