المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: ليفربول أفضل في عهدي والدليل 10 سنوات

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 05:05 م
شهاب طاهر
طباعة
طلب مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب من المنتقدين له أن ينظروا للنادي قبل عشرة أو عشرين سنة ماضية لكي يتم المقارنة والحكم بشكل منطقي على عمله مع النادي رغم عدم تحقيق بطولة".


وقال كلوب : "لا أحد يريد أن ينظر إلى الوراء في غضون الـ 10 أو الـ 20 سنة الماضية ويقول إن أفضل وقت كان لدينا دون الفوز بأي بطولات هو عندما أتى يورجن كلوب ، كان ذلك مضحكا جدا ، جميع هذه الأشياء ، هذا ليس حقا شيء تريد تحقيقه " .


وأضاف كلوب: "لا يزال لدينا وقت للقيام بشيء مميز ونحن نعرف ذلك بعد تأكيد تقدمنا وتطورنا يجب علينا ذلك لكن الزمن تغير إنه أصعب بكثير مما كان عليه في الماضي فربما نكون في أفضل لحظات من الزمن لكن بعض الأندية الأخرى اتخذت نفس الخطوات وهذا يجعل الأمر صعبًا".


وواصل كلوب: "في معظم الألعاب الرياضية تأتي في المركز الثاني في الأولمبياد حيث تعود إلى الوطن بميدالية فضية.. في كرة القدم لا شيء ولا شيء فبالنسبة لي كذلك أريد الفوز بالبطولات وأنا أعلم أن هذه مسؤولية".

وتابع كلوب: "أضع كل ما لدي للنادي ، المعرفة ، الشغف ، القلب ، التجربة ، أرمي كل شيء في النادي 100٪ ، أنا لا أحتفظ بأي شيء ، يجب عليك أن تعمل.. في ليفربول الحماس والمشاركة والشعور من جميع الناس رائع جدًا وعلينا أن نحافظ على ذلك".

وختم: "هناك أشياء كثيرة أكثر أهمية من كرة القدم ، ولكن عندما تذهب إلى مباراة كرة القدم لا يوجد شيء أكثر أهمية.. ما زال بإمكاني أن أشعر كم هو مميز ومباركًا لي أن أكون جزءًا من ليفربول.. في هذه اللحظة مشجع أو موظف في ليفربول ، هو أمر رائع إنه شعور رائع".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads