المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار دوري أبطال أوروبا 17 - 10 - 2018

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 11:59 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار بطولة دوري أبطال أوروبا وآخر أخبار الفرق واللاعبين المشاركين في هذه البطولة، قبل بداية الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لـ " الشامبيونزليج ".

الرئيس التنفيذي لليفربول : نركز على الفوز بالبطولات

أكد الرئيس التنفيذي لفريق ليفربول الإنجليزي بيتر مور أن النادي اعتاد على الفوز بالبطولات وهذا هو الجزء الذي يتم التركيز عليه و قال : " مهمتي هي تسخير القوة التي لدينا خارج الملعب و تقديم الدعم الذي يحتاجه الفريق ".

وأضاف : " يجب أن تكون لدينا قدرة على البقاء في النمو المستمر من الناحية المالية وتحمل تكاليف اللاعبين ، لكن الفوز أمر اساسي والموسم الأخير يدل على ذلك ، دوري أنا و فريق عملي هو توفير كل الدعم الذي يحتاجونه الفريق للعب كرة القدم; من خلال دفع العائدات لتمويل تأسيس فريق من الطراز العالمي، و هو ما أعتقد أنه لدينا الآن " .

وواصل : " أعتقد أننا عدنا إلى حيث ننتمني، هناك لافتة معلقة في المدرجات تقول "ملك أوروبا"، وهذا ما كنا عليه، وما نحن عليه، إذ لا أحد يريد مواجهة ليفربول في أوروبا الآن " .

فورلان : غياب رونالدو عن ريال مدريد مؤثر

يري دييجو فورلان مهاجم أتلتيكو مدريد السابق أن غياب كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد مؤثر وقال : " ريال مدريد بدون أهداف؟ كل شيء واضح للجميع ، CR7 ليس هناك ، غياب كريستيانو مؤثر ، لاعب يسجل 50 هدف في السنه ، ليس من السهل التأقلم بدونه ، على جميع لاعبي ريال مدريد محاولة تسجيل أهداف لتعويض غياب تلك الخمسين هدف" .

فالديراما : خيمس رودريجيز سعيد في بايرن ميونيخ

أكد كارلوس فالديراما سفير الليجا أن مواطنه خيمس رودريجيز سعيد في بايرن ميونيخ وقال : "إذا لم يعد إلى ريال مدريد الآن، لا أعتقد أنه سيعود أبداً " .

كوتينيو يوصي برشلونة بالتعاقد مع فيرمينيو

نشرت صحيفة " الميرور " الإنجليزية أن فيليب كوتينيو نجم ليفربول السابق والبارسا الحالي اوصي برشلونة بالتعاقد مع روبرتو فيرمينيو .

مورينيو : إيسيان مثل ولدي

تحدث جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عن علاقته مع النجم الغاني مايكل ايسيان فترة تدريبه لفريق البلوز : " لم يكن مجرد لاعب، لقد كان مثل ولدي، لقد كنت والده الأبيض، ايسيان كان يقاتل دائماً من أجل الفريق ومدربه للنهاية " .

كاريك يرفض اتهامات اللاعبين بالتخاذل

رفض مساعد مدرب مانشستر يونايتد مايكل كاريك اتهامات اللاعبين بالتخاذل وقال : " التوقعات كبيرة في مانشستر يونايتد، والفترة التي نمر بها حالياً تبدو صعبة والجميع ينتظر كل خطوة للحكم عليك " .

وأضاف عن علاقته مع مورينيو : " هو يعاملني بأفضل طريقة ممكنة ويحاول مساعدتي بشتى الطرق على تطوير قدراتي في التعامل مع اللاعبين " .

شكوك حول مشاركة رباعي توتنهام ضد وست هام

نشر موقع فوتبول لندن أن كريستيان إريكسن وديلي ألي وموسى ديمبيلي وسيرج أورير جميعا مشكوك مشاركتهم في مواجهة ويست هام يونايتد في نهاية هذا الأسبوع.

وكيل هداف الدوريات الاوروبية يرد على عروض كبار اوروبا

رد وكيل اعمال مهاجم جنوي " كريستوف بياتيك " على عروض كبار أوروبا لصحيفة " مترو " البريطانية وقال : " لقد تواصلت معنا العديد من الأندية الاسابيع الماضية لكن لن أعلن اسمائها ، لا يوجد عرض رسمي من أي نادي وأيضا نابولي " .

وأضاف : " كنا نعلم ان بانتقال بياتيك لجنوي سيحصل على العديد من الفرص لكن لم نتوقع أن يحرز هذا العدد من الأهداف ، امر رائع ان يسجل مع بولندا أيضا ، لا أعرف بالضبط قيمته ، لكن ثمنه ارتفع خلال اخر 3 شهور ، وسعداء حاليا في جنوي " .

إهتمام إنجليزي بضم مهاجم روما إدين دزيكو

بحسب صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، فإن 3 أندية إنجليزية، هي ساوثهامبتون، كريستال بالاس وكارديف، قررت التقدم بعرض لضم مهاجم مانشستر سيتي السابق، رغبة في إنهاء مشكلة العقم الهجومي الملازم لها.

اسامواه : ديربي الغضب استعداد للقاء برشلونة

قال كوادو أسامواه ظهير إنتر ميلان لصحيفة " كورييري ديلو سبورت " : " انتر ميلان على الطريق الصحيح ، وسنواجه برشلونة في دوري ابطال اوروبا ، الديري سيعطينا دفعة قوية ومثالية لمواجهة برشلونة ، والملعب سيكون ممتلئا وهذا سبب اخر للحصول على نتيجة جيدة " .

وأضاف : مباراة الديربي مهمة للجماهير ولنا كلاعبين ، وأفضل شئ الفوز بها ، لدينا جدول صعب للغاية، خاصة بعد فترة التوقف الدولي، ليس من السهل أن تبدأ من جديد، لكن علينا أن نفعل ذلك الطريقة الصحيحة " .

رئيس نابولي يرد على باريس : لدينا انشلوتي

رد رئيس نابولي أوريلو دي لاورنتيس على ثلاثي الهجوم في باريس سان جيرمان بقوله لصحيفة " ليكيب " : لدينا أنشلوتي ، إذا كان لديهم نيمار ومبابي وكافاني ، انا معجب كثيرا به ، لقد منحته 10 مباريات للتأقلم معنا ولكنه نجح سريعا في الانسجام مع الأجواء ، انشلوتي الافضل على الاطلاق ويذكرني بأريجو ساكي ، لقد فاز بكل شئ ، لقد وقعنا عقدا مع أنشيلوتي مدته 3 سنوات، ولكن سنعمل سويا على تمديد هذا التعاقد إلى 6 سنوات " .

مسؤولو ريد ستار يقاضون صحيفة ليكيب

سافر مسؤولو ريد ستار بلجراد الصربي، إلى فرنسا، لمناقشة مقاضاة صحيفة ليكيب، بسبب مزاعمها حول التلاعب في النتائج ، وذكرها أن مسؤولًا من ريد ستار، راهن بمبلغ مالي كبير على خسارة فريقه أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بفارق أكثر من 5 أهداف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads