المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب ريال مدريد " رجل في النار ورجل في الجنة "

السبت 20/أكتوبر/2018 - 04:58 م
شهاب طاهر
طباعة
نشرت قناة " بي أن سبورت " عبر شبكة مراسليها في ريال مدريد أنه سيتم إقالة المدرب جولين لوبيتيجي بعد الخسارة من ليفانتي بهدفين لهدف واحد .

وذكر جمال جبلي مراسل " بي ان سبورت " أن ريال مدريد قد يعلن هذه الليلة أو غدا اقالة لوبيتيجي ، وكان لوبيتيجي قد تحدث بعد الخسارة من ليفانتي ، وأكدت الكادينا سير الاسبانية أيضا أنه كان هُناك شكوك لدى الادارة بالمدرب بعد الخسارة أمام الافيس ، و اليوم تم انهاء هذه الشكوك ، قرار اقالة لوبيتيغي قد يصدر بعد ساعات

وقال لوبيتيجي : " لقد استحقينا الفوز وهذا أمر واضح لكن هذه هي كرة القدم ، يفوز من يسجل اكثر ، أخر شئ افكر فيه منصبي ومن الضروري رفع معنويات اللاعبين لأن لدينا مباراة مهمة يوم الثلاثاء ، كل شئ سئ يمكن تصوره قد حدث لنا بالفعل على مستوي سوء الحظ ، لقد عاقبتنا كرة القدم " .

وأضاف : " الموسم ما زال طويلا، وسنقوم بمنح السعادة لجماهيرنا التي تستحق ذلك ، في كرة القدم تحقق الفوز بالتسجيل ، لقد قمنا بما يلزم للفوز ، يجب ان نغير دينامكية الفريق ، لقد قام اللاعبون بمجهود عظيم وعلينا العمل وسنركز على ما قمنا به بشكل جيد ، اشياء غريبة حدثت بعد تسديدة واحدة على المرمي أصبحنا متأخرين ، لدي المزيد من الشجاعة أكثر من أي وقت مضى، هذا الفريق قدم كل شيء على أرض الملعب، وعاجلا أو آجلا سنقوم بتغيير الوضع " .

وواصل : " ربما لم يكن يجب احتساب 4 دقائق فقط في الوقت بدل الضائع ، هذا مجرد تفصيل صغير لا أكثر ، تعامل الجماهير معنا كان مذهلا. وأنا أخبركم الآن أن هذا الفريق سيستمر بالحياة ، ما يقلقني الآن هو رفع معنويات اللاعبين والاستمرار في الإيمان بقدراتهم " .

ودافع مارسيلو بعد المباراة عن لوبيتيجي وقال : " نحن مع لوبيتيجي حتي الموت ، يخبرنا بأفكار واضحة وعلاقتنا جيدة للغاية ، اتركوه يقوم بعمله ، لقد قمنا بمحاولات عظيمة لكن الكرة لم تدخل المرمي وعلى لوبيتيجي استعادة الثقة ، لم يكن كريستيانو يسجل لفترة وقال الصحفيين اننا نحتاج مهاجم وبعد ذلك أخرس أفواههم ، لا يجب تقييم المهاجمين الآن " .

وقال سيرجيو راموس بعد المباراة إذا كانت الخسارة ستؤثر على مستقبل لوبيتيجي : " بالنسبة لي إذا سألتني عن رأيي، فأنا لا أعتقد أن رأيي يمكن أن يؤثر على قرار مهم مثل استمرارية المدرب ، يتعين على اللاعبين تقديم أداء بمستوى أفضل. الفريق يتدرب بشكل جيد وربما ما نحن عليه الان بسبب الأخطاء الفردية و التي لا تُنهي هذا الكم الهائل من الفرص في المرمى " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads