المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الواحدة ظهر اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 01:03 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الأحد 21 / 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

رئيس الوزراء: حريصون على تعزيز العمل الأفريقي المشترك في مجال علوم الفضاء

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد الموافق 21 أكتوبر، على تطلع مصر لاستضافة المقر الدائم لوكالة الفضاء الأفريقية، وأن الحكومة حريصة على تعزيز العمل الأفريقي المشترك في مجال علوم الفضاء .

كثافات مرورية بشوارع وميادين العاصمة والجيزة

شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد 21 أكتوبر، كثافات مرورية متحركة بسبب زيادة الأحمال، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم، والطلاب إلى مدارسهم وجامعاتهم.

فيديو.. حمام سباحة بنكهة الفلفل الأحمر في الصين

افتتح في مدينة تشونغتشينغ الصينية، وعاء حساء ضخم يشبه حمام سباحة من الفلفل الأحمر، ويذهب إليه الكثير من الأشخاص من أنحاء الصين.

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات فى الأسواق اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأحد الموافق 21 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

رئيس شركة برزنتيشن: الخطيب بيرقصنا من إمبارح بالليل

قال محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن، اليوم الاحد الموافق 21 أكتوبر، إن رئيس نادى الأهلى محمود الخطيب لم يعطي لنا قرار نهائي في التعاقد إلا اليوم .

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الأحد الموافق 21 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

وزير النقل: الاختبارات الأولية للتشغيل التجريبي لمترو مصر الجديدة جاءت إيجابية

علَق وزير النقل الدكتور هشام عرفات، عبر قناة "سي بي سي" خلال برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية دينا زهرة، على افتتاحه للتشغيل التجريبي لمترو مصر الجديدة اليوم، مشيرًا إلى أن الاختبارات الأولية التي أجريت لخط المترو جاءت إيجابية للغاية، لافتًا إلى أن اختبارات التشغيل تستغرق في المتوسط نحو شهرين.

تعرف على حركة المرور أعلى كوبرى أكتوبر الأحد

شهد أعلى كوبرى أكتوبر، زحام مروري، صباح اليوم الأحد الموافق 21 أكتوبر2018، وذلك أعلى الطريق للمتجه من شرق القاهرة حتى الجيزة.

كثافات متوسطة أعلى كوبري ثروت

شهد أعلى كوبري ثروت، كثافة مرورية، صباح اليوم الأحد 21 أكتوبر، بالإضافة إلى شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

فيديو| تقرير مفصل عن أسعار الخضروات فى الأسواق الأحد

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأحد الموافق 21 أكتوبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق الأحد ، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads