المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف الثلاثاء 23أكتوبر 2018

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 04:02 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى منتصف اليوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر 2018.


اعرفي الجديد.. طريقة عمل خبز التورتيلا بالدجاج بخطوات سهلة
عرض اليوم على فضائية الحياة طريقة عمل خبز التورتيلا بالدجاج بخطوات سهلة على طريقة الشيف أسماء مرسي، وهى من أفضل الأطباق الرئيسية التي تستطيعين تحضيرها للتجمعات العائلية الكبيرة والعزومات، لذلك تعرفِ على المقادير وطريقة التحضير في السطور القليلة التالية.

حملة أمهات مع إيقاف التنفيذ لـ"بوابة المواطن": قانون المادة 92 لا يطبق
قالت أميرة محمد المتحدث باسم حملة أمهات مع إيقاف التنفيذ، إن الحملة قاموا بها الأمهات اللاتي تعرضن لاختطاف أبنائهن من قبل الأباء.

هذه حالات الطلاق التعسفي وعلى المطلقة المطالبة بتعويض
أعلن المركز المصري لحقوق المرأة، إن الموقع الإلكتروني للاستشارات القانونية "أسال محاميك" استقبل عدة أسئلة متعلقة بشأن حالات الطلاق التعسفي وحق الزوجة في التعويض.

نجلاء العادلي: هناك دعم سياسي لمكافحة العنف ضد المرأة ودعم ضحاياه
أكدت الدكتورة نجلاء العادلي أن هناك دعم سياسي على أعلى مستوى لمكافحة العنف ضد المرأة، موضحة إن جهود المجلس في مجال العنف ضد المرأة تتم بالتنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية وغير الحكومية استنادا إلى الاستراتيجية الوطنية التي أقرها رئيس الوزراء عام ٢٠١٥، وتقوم الحكومة بتنفيذها حتى الآن، وتولى وحدة مكافحة العنف المجلس متابعة الأنشطة المختلفة التي تنفذها الجهات المعنية.

" المرأة العربية " تناقش دراسة التكنولوجيا لتحقيق المساواة بين الجنسين في مقر الأمم المتحدة
أعلنت منظمة المرأة العربية عن مشاركتها في اجتماع الخبراء لمناقشة وإقرار المسودة الأولى لدراسة بعنوان " التكنولوجيا كأمل متجدد لتحقيق المساواة بين الجنسين في المنطقة العربية: واقع أم وهم؟" والذي تنظمه لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لدول غربي آسيا "الاسكوا"، وذلك بمقر الأمم المتحدة بالعاصمة اللبنانية بيروت يومي 24 و25 أكتوبر 2018.

في يوم الروماتيزم العالمي.. أخصائي يوضح 7 طرق للوقاية منه
تزامنا مع يوم الروماتيزم العالمي وخشونة المفاصل كشف الدكتور على قنديل أخصائي أمراض الروماتيزم والمفاصل، عن 7 طرق للوقاية منه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads