المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الجمعة 26 أكتوبر 2018

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 04:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الجمعة الموافق 26 أكتوبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

فنانون ينعون أطفال أتوبيس الأردن.. السقا ونانسي عجرم الأبرز
قدم العديد من الفنانين العزاء، اليوم الجمعة، إلى أسر أطفال أتوبيس الأردن، والذين لقوا مصرعهم أمس إثر انجراف الباص المدرسي جراء السيول في البحر الميت.


أحمد سعد يحقق أمنية طفل مريض بسرطان
نشر الفنان أحمد سعد، فيديو له في مستشفى 57357 وهو يغني لطفل مريض بالسرطان عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".


فيديو كليب نانسي عجرم بدنا نولع الجو يحقق 10 مليون مشاهدة
حققفيديو كليب نانسي عجرم بدنا نولع الجو نسبة مشاهدة تصل إلى 10 مليون عبر موقع الفيديوهات الشهير" اليوتيوب" وهو من إخراج سمير سريانى ومن تأليف سمير نخلة وألحان جوزيف جحا وتوزيع باسم رزق.


لسه في أمل ولا أيه.. دفاع مي حلمي عن محمد رشاد يثير التساؤلات
جاء دفاع مي حلمي عن محمد رشاد بمثابة إشارة إلى وجود أمل عن عودة هذا الثنائي المًحب من جديد، وإمكانية إقامة حفل زفافهما الذي تم إلغاؤه بشكل صادم.

الانتهاء من أول 10 حلقات من مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني
انتهى السيناريست هانى كمال، من كتابة أول 10 حلقات من مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني الذي من المقرر بدء التصوير خلال الأيام المقبلة.


صور | العسيلي يشعل حفل النايل ريتز كارلتون
أحيا الفنان محمود العسيلي، حفلا غنائيا ضخما بفندق النايل ريتز كارلتون وذلك لصالح ؛ بنك مصر بحضور عدد كبير من الجمهور.


ميرفت أمين تنضم إلى فريق عمل مسلسل البيت الأبيض
تعاقدت النجمة ميرفت أمين، على بطولة مسلسل جديد ؛ حيث انضمت إلى فريق عمل مسلسل البيت الأبيض الذي من المقرر تبدأ التصوير فيه خلال الفترة المقبلة مع الفنان خالد الصاوي.

مطربة عالمية شهيرة تعتنق الإسلام.. واسمها الجديد " شهداء "
أعلنت المطربة العالمية الشهيرة الأيرلندية سينيد أوكونور، دخولها إلى الإسلام أمس وذلك من خلال نشرها فيديو عبر حسابها الشخصي" بموقع تغريدات " تويتر".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads