المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فابريجاس يهاجم ماوريسيو ساري

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 03:41 م
شهاب طاهر
طباعة
انتقد لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي سيسك فابريجاس المدرب ماوريسيو ساري بسبب توظيفه له في الملعب ودافع عن أداء اللاعبين ضد ديربي كاونتي في كأس الرابطة .

وقال فابريجاس : "الشيء الوحيد الذي اود تغييره في طريقة المدرب أنه يراني فقط لاعب ارتكاز أمام المدافعين (مركز جورجينيو)، أعتقد انني في ذهنه بإمكاني اللعب فقط في هذا المكان لكنني لطالما لعبت لسنوات طويلة خلال مسيرتي في مراكز متقدمة.

وأضاف منتقدا بعض قرارات ساري : "أعتقد أنه بإمكاني اللعب لدقائق اكثر بالبريمير ليج فعلى سبيل المثال في مباراة ليفربول عندما كنا متقدمين 1-0؛ حينها الفريق كان بحاجة للاعب مثلي يمكنه الاحتفاظ بالكرة لكن المدرب قام بشئ اخر وبالنهاية استقبلنا هدف التعادل " .

وواصل فابريجاس: "عندما تتقدم في النتيجة وتصل المباراة لوقت حاسم فأنت بحاجة للاعب مثلي يحتفظ بالكرة ويطبق الفلسفة التي ترغب بها من اجل الحفاظ على النتيجة وهذا لم يحدث ضد ليفربول، ربما ساري لا يرى هذا بعد ولذلك التحدي القادم لي ان اجعله يرى الامور على حقيقتها " .

ودافع فابريجاس عن أداء اللاعبين ضد ديربي كاونتي : " الفريق الذي شارك ضد ديربي اغلبيتهم لم يلعبوا سوى 4 مباريات هذا الموسم، كيف تقارنهم باللاعبين الذين شاركوا في جميع مباريات البريمرليغ الـ 11؟ هؤلاء حصلوا على وقت كافي للتأقلم مع الاسلوب الجديد والمختلف تماما عن ما حظينا به اخر عامين " .

وختم : "بالتأكيد نحن جميعا نتدرب تحت نفس الظروف لكن اللاعبون الذين شاركوا في جميع مباريات البريميرليج الـ 11 مع ساري حظوا بوقت كافي للتأقلم مع أسلوب المدرب وبالوقت الحالي كل لاعب يشارك مرة اسبوعيا وهذا امر جيد بعض الشئ ومن المهم ان نجعل المدرب في حيرة من امره في اختيار من يبدأ " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads