المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي : تغييراتي سبب الفوز على رايو فاليكانو

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 11:31 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي بعد فوز البارسا الصعب وقلب تأخره إلي ثلاثة أهداف لهدفين على رايو فاليكانو في الدوري الاسباني لكرة القدم .

وقال فالفيردي بعد المباراة : " لقد كانت مباراة جميلة للمشاهدين ، لقد عدنا في الشوط الثاني بطريقة مختلفة والفوز كان هام ، نعم تنفست الصعداء ، السيطرة كانت معنا في الشوط الأول وخانتنا في الشوط الثاني ولكن عدنا للسيطرة ، التغييرات كانت بغرض البحث عن العمق وإذا لم نستطع الفوز بالكرات القصيرة كان يجب الفوز بالكرات الطويلة " .

وأضاف : " بمرور الوقت وبعد الهدف الاول لهم اصبحت السيطرة لنا لكن فقدناها بسرعة ، تغييراتي جلبت الفوز ، مالكوم ؟ لدينا قائمة الأساسيين والاحتياطين واصممها حسب مجريات اللقاء ، ستكون له فرصة بدون أدني شك ، سوف تأتي فرصة مالكوم وسيدخل التشكيلة ويلعب ، العالم كله تحدث عن مالكوم بعد التعاقد معه والعالم كله يبحث عنه الاَن لكن اعدكم سيلعب " .

وواصل : " تعادل أتلتيكو و معاناة مدريد على أرضه وخسارة فالنسيا و الدوري صعب للغاية وهناك أوقات يعتبر الفوز انتصار ، لقد قاتلنا من البداية للنهاية ، ديمبلي ؟ يعطينا الحلول في الجزء الأخير من الملعب ، مميز في 1 ضد 1 ، نتوقع الكثير منه لقد سجل وساعدنا على الفوز ونحن سعداء جدا له ، سواريز ؟ يُسجل الأهداف في الأوقات التي نحتاجه فيها، نحن سعداء للغاية به " .

وحول كوتينيو قال : " في المباراة الاخيرة كان جيداً اليوم قدم شوط اول جيد وفي الشوط الثاني واجه الجميع صعوبات ولكننا نثق به لان يقدم لنا الكثير " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads