المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هنبات هنا.. مسافرون يقضون 3 أيام في الطائرة والسبب!

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 05:50 م
أمل عسكر
طباعة
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر غريب بشأن مسافرون يقضون 3 أيام في الطائرة دون طعام او شراب، أثار استنكار وضجة على صفحات السوشيال ميديا.

مسافرون يقضون 3 أيام في الطائرة

وفي التفاصيل وفقا لموقع الجارديان، اضطر أكثر من 100 راكب كانوا متجهين من الولايات المتحدة الأميركية الى لندن للبقاء مدة 3 أيام في المطار بسبب عطل فني في الطائرة.

وقال بعض الركاب إن أطفالهم اضطروا للنوم على الأرض في مطار جون كنيدي في نيويورك بعدما تمّ تحويل مسار رحلتهم التي كانت متجهة من أورلاندو في فلوريدا إلى لندن، الى عدم إمكانية حصولهم على الطعام أو الشراب لساعات عدة.

وكان من المقرّر أن تغادر الرحلة BA2036 أورلاندو مساء 1 تشرين الثاني وتصل إلى لندن بعد 8 ساعات، ولكن تمّ تحويل مسار الطائرة الى نيويورك بسبب "عطل فني"، فلم تستطع الوصول الى لندن حتى يوم الأحد 4 تشرين الثاني متأخرة 77 ساعة.

والجدير بالذكر أن شركة الطيران قد وفّرت للمسافرين فندقًا في أورلاندو ليمكثوا فيه تلك الليلة ثمّ أعادتهم الى الطائرة بعد إجراء الإصلاحات. ولكن الصادم هو أنه تمّ تحويل الرحلة الى نيويورك بعدما طرأت "مشكلة تقنية بسيطة" أخرى.

اقرأ أيضا..السباح المصري عمر حجازى من منتدى الشباب: يمكننا أن نغير العالم بإعاقتنا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads