المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب : مانشستر سيتي وتشيلسي هما المنافسين على البريميرليج

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 02:14 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ليفربول الانجليزي يورجن كلوب مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء فولهام يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال كلوب : " هيندرسون وجوميز جاهزين للمباراة على حد سواء ،ربما تكون هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها جميع لاعبين الوسط جاهزين ، بإستثناء تشامبرلين ، إنها تتعلق بمستويات اللياقة البدنية وشكلها ليوم الأحد".

وحول المستوي أمام ريد ستار قال : " لا أحد يتوقع نتيجة وأداء من هذا القبيل ، ولكن أشياء من هذا القييل يمكن أن تحدث ، عموما شكل الفريق جيد ، وقد لعبنا الكثير من المباريات الجيدة حقا ، فان دايك أفضل مدافع في البريميرليج ؟ أنا لست رجل يحب هذه المقارنات ، أنا حقا سعيد مع فيرجيل".

وحول وجود إقتراحات بأن مباراة الأحد ستكون فرصة لتعزيز فارق الأهداف : " سأكون أحمق ، بعض الناس يعتقدون بأنني سأتحدث عن فارق الاهداف قبل تلك المباراة ، سيكون من المفيد إذا شاهدت مباريات فولهام قبل أن تطلب ذلك ، هناك تحدي آخر ، وهو أن المباراة ستبدأ في الساعة الـ 12 [ توقيت إنجلترا ] ، يرجى الذهاب إلى الفراش في وقت مبكر من ليلة السبت ، والمجيء إلى الانفليد في شكل أفضل".

وواصل :" لقد كان موسم البريميرليغ لحتى الآن ناجحًا لنا ، لكنه لا نشعر بذلك لسببين ، أن كرة القدم سريعة ، وأن مان سيتي وتشيلسي قويين للغاية ، نحن طموحون حقا ، ونريد أن نأخذ كل ما يمكننا الحصول عليه ، لدينا 27 نقطة من مباريات الدور الأول ، نحن نفوز في المباراة ، ومن ثم علينا أن نقول [ آسف لعدم فوزنا بها في طريق مان سيتي " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads