المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الانجليزي اليوم الأحد 11 - 11 -2018

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 10:50 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الدوري الانجليزي هذا اليوم الموافق 11 - 11 -2018 ، قبل بداية اليوم الثاني من الجولة الثانية عشر من البريميرليج .

هازارد : بدأت أكبر بالسن ويجب أن أعامل جسدي بشكل مختلف

تحدث إدين هازارد نجم تشيلسي الانجليزي في تصريحات لصحيفة " الديل ميل " : "انا حاليا 27 عام وبدأت اكبر بالسن لذلك علي ان احرص على نفسي جيدا، اشعر بأنني اصبحت مستهلك بعد 10 سنوات من ممارسة الكرة كمحترف، لذلك نوعية التدريبات وكيفية معاملة جسدي يجب ان تختلف، على سبيل المثال لقد بدأت ألعب اليوغا منذ انتقالي إلى تشيلسي " .

وأضاف : " سيكون أفضل لو هناك مزيد من الحماية من التحكيم ، ربما للحكم من الصعب اظهار البطاقة الصفراء منذ اول دقيقة، نفس الامر اعاني منه في النادي والمنتخب، بالتأكيد الحكم يحاول القيام بافضل ما لديه وكذلك انا، احاول ايضا استغلال اي خطأ احصل عليه مع تشيلسي لكي نسجل " .

شاكيري : سعيد لتواجدي في ليفربول

أكد شيردان شاكيري نجم ليفربول الانجليزي انه سعيد بالتواجد في فريقه الحالي وقال : " أنا سعيد لتواجدي هنا ، وأحاول أن أقدم كل شيء في التدريبات ، لأنني لا زلت شابًا ، ويمكنني القيام بالكثير من الأمور بشكل أفضل ، أنا أتعلم الكثير تحت قيادة يورغن وأنا سعيد جدا " .

نجم مانشستر سيتي يشيد ب " دافيد سيلفا "

أشاد نجم مانشستر سيتي برناردو سيلفا بزميله دافيد سيلفا وقال لصحيفة " الديلي ميل " : "اعتقد بأن دافيد يمر بأفضل موسم له على الإطلاق ،إنه مذهل ،إنه لمن الجميل وجوده معنا ،يستمر بالتسجيل وايضا يعمل بجد سواء على مستوى الهجوم او الدفاع " .

وأضاف : " بالتأكيد يمكنك التعلم منه ،طريقته في فهم المباراة ،الطريقة التي يتعامل معها في كل موقف ،إنه بالطبع واحد من افضل لاعببن خط الوسط في آحر 20 سنة " .

وحول لقاء ديربي مانشستر قال :" لعبت ديربي مانشستر مرتين في الموسم الماضي، انتصرت في واحدة وخسرت في الأخرى، هي مباراة مميزة وخاصة بالنسبة للجماهير، أتمنى أن نتمكن من إهداء الثلاث نقاط لجماهيرنا لأنهم يحبون هذا النوع من المباريات " .

مورينيو : سيرجيو أجويرو لا يعجبني

تحدث جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عن سيرجيو أجويرو قبل مباراة الديربي اليوم : " انا معجب به بسبب صفاته الرائعة كمهاجم،ارقامه تتحدث عن نفسها، اهدافه ليست في موسم واحد فحسب، إنه يسجل الاهداف طوال مسيرته منذ أن كان في اسبانيا لذلك فهو هداف عالمي ، هناك أشياء قليلة في لعب أجويرو لا تعجبني وأحتفظ بها لنفسي " .

بيب جوارديولا : خد الكرة ثم مرر الكرة هذه هي فكرة يوهان كرويف

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حول الفكرة الأساسية التي أدخلها الراحل يوهان كرويف به وقال : " خد الكرة ثم مرر الكرة ، في عروقي منذ سنوات ، القيام بهذه الأشياء ببساطة يمنحك فرصة 75 % لتحقيق الفوز ، التمرير أحد أبسط الاشياء في كرة القدم ، بعد ذلك تصبح الأمور أكثر عقديا ، لكن التمرير هو مايوحد الفريق حيث تتحرك الكرة حول الملعب من لاعب لآخر، يشارك الجميع في خطة اللعب من خلال التمرير ، لذلك هو ماعملت عليه منذ اليوم الأول " .

وأضاف : " حافزي هو التكتيك لهذا السبب أصبحت مدربا ، لتشريح المباراة وإيجاد الحلول ، علاقتك مع مورينيو ؟ أريد ان اهزم جميع المدربين ، نحن لسنا أصدقاء دائماً ، طموحاتنا جميعا عاليه جداً، عندما لا نفوز سنفشل ونحن جميعا متشابهون تماما في تلك الحالة ، انا ومورينهو محظوظون لأننا حققنا نجاحات مع لاعبين إستثنائيين في نوادي مذهلة " .

اختبار طبي لتحديد جاهزية ثنائي مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية ان بول بوجباو روميلو لوكاكو سيخضعان لفحص طبي متأخر لتحديد مدي جاهزيتهما للقاء ديربي مانشستر .

مدرب كريستال بالاس : نأمل أن يكون زاها جاهزا لمواجهة مان يونايتد

تحدث روي هودسون مدرب كريستال بالاس بعد الخسارة أمام توتنهام وقال حول سبب عدم مشاركة زاها في المباراة : " لقد تعرض لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية ضد تشيلسي ولم يكن محتملاً أن يكون جاهزاً لهذا اللقاء، نأمل بأن يكون جاهزاً لمواجهة المان يونايتد " .

مارشيلو ليبي : مانشستر يونايتد لا يستحق الفوز على يوفنتوس

تحدث مارشيلو ليبي مدرب إيطاليا السابق عن فوز مانشستر يونايتد على يوفنتوس : " هذا الفوز كان حظاً. مانشستر يونايتد دافع لمدة 85 دقيقة ، وكان يمكن أن يستقبل أربعة أهداف، اليونايتد كسبوا ركلتين حرتين و سجلوا هدف و الآخر كان بالخطأ " .

كانتي : كنت محظوظا بمعرفة مالك ليستر الراحل

تحدث نجولو كانتي عن مالك ليستر سيتي الراحل فيشاي : " كنت محظوظاً بمعرفتي به عندما لعبت مع ليستر لمدة عام، كان متواجداً دائماً مع اللاعبين لمساعدتهم طوال الموسم. ابتسامته كانت على وجهه في كل مرة تتحدث معه، مشاهد وداعه مؤثرة وتؤكد مدى حب الناس له " .

بوشتينيو : سعيد بشخصية فويث

أكد ماوريسيو بوشتينيو مدرب توتنهام أنه سعيد بشخصية المدافع الارجنتيني فويث القوية والذي سجل هدف الفوز ضد كريستال بالاس وقال :" أنا سعيد للغاية، لقد تحدثنا كثيراً طوال الأسبوع بأنها كرة القدم وكل الأشياء تحدث حينما تكون قلب دفاع، ولكن الكل يثق به بالنادي " .

وأضاف : " لقد أظهر شخصية رائعة في المباراة ، سعيد من أجله لأن هذا انتصار عظيم بالنسبة له بأن يشعر بأنه لاعب بالبريميرليج ويقوم بمساعدة فريقه ، تريبير ؟ نتمني ألا تقوم إصابته خطيرة ، يجب ان يقوم الطبيب والجهاز الطبي بفحصه".

وحول الملعب الجديد قال بوشتينيو : " من الصعب أن أتحدث لأن الملعب جميل ورائع، وسيكون مكاناً مذهلاً للعب وللإستمتاع بكرة القدم سواء كلاعبين أو جماهير، أشعر بالغيرة من اللاعبين لأنهم سيلعبون بالملعب، أود لو يكون عمري 20 سنة أو أن أكون لاعباً بالفريق حتى أعيش أجواء اللعب بهذا الملعب " .

مدرب ليستر سيتي : عشنا يوما خاصا جدا ضد بيرنلي

تحدث مدرب ليستر سيتي كلود بويل بعد التعادل امام بيرنلي : " لقد كان يوماً خاصاً جداً، كونها أول مباراة لنا في ملعبنا بعد الحادث المأساوي ، كان من المهم أن يكون هنالك تواصل مع جماهيرنا لنقدم أفضل تكريم لمالكنا، وأود القول بأنني فخور للاعبيني ولما قدموه ولعقليتهم في المباراة " .

وأضاف : " أن تشاهد اللاعبين والمدربين السابقين لليستر سيتي فهذا يوضح قيمة مالكنا، لقد كان شخصاً طيباً وصاحب إبتسامة وكان هدفه أن يجعل الناس سعداء " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads