المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 04:01 م
مي محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم وأبرز أخبار الحوادث على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018.

القبض على عصابة سرقة المقابر

نجحت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الخليفة من ضبط تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في سرقات البوابات الحديدية الخاصة بالمقابر، كما اعترفة بارتكاب 5 وقائع سرقة كذلك.

ضبط مصنع كابلات كهرباء بدون ترخيص بالمنطقة الصناعية

نجحت مباحث تموين القاهرة، في ضبط صاحب مصنع كابلات كهربائية بدون ترخيص واستخدامه مواد مجهولة المصدر؛ وذلك في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا والتي من أهم بنودها تكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام، وتشديد الرقابة على القطاعات التموينية لتحقيق الاستقرار بالأسواق ومكافحة كافة صور الغش التجاري، تجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات.

تأجيل محاكمة موظف باختلاس 5 ملايين جنيه

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة المتهم "محمد عاطف" موظف بقسم الحفلات بفندق "جى نايليو ماريوت"، لجلسة 9 ديسمبر لسماع الشهود ولجنة الخبراء.

قتله أصدقائه.. البحث الجنائي بالشرقية يكشف غموض مقتل طالب جامعي بالزقازيق


نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية وبالتعاون مع قطاع الأمن العام، من كشف غموض واقعة اختفاء طالب جامعي بالزقازيق، قتله صديقه بمشاركة آخرين بقصد سرقته.

رفع 1840 حالة إشغالات ثابتة ومتحركة خلال حملة أمنية بالبحيرة

شنت إدارة شرطة المرافق بالبحيرة، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات، أسفرت الحملة عن رفع 1840 إشغالات ثابتة ومتحركة من الشوارع.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads