المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاكيري : أريد البريميرليج من أجل يورجن كلوب

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 02:46 م
شهاب طاهر
طباعة
كشف شيردان شاكيري نجم ليفربول الانجليزي عن سعادته وبهجته باللعب تحت قيادة المدرب يورجن كلوب بعد قدومه من ستوك سيتي الصيف الماضي .

وقال شاكيري : " كلوب يبهجني كثيراً لدرجة أنني أقول [ أريد أن أحصل على البريميرليغ من أجل هذا الرجل ] ، وإذا استمر الحال على ذلك في هذه اللحظة ، فإن كل شيء ممكن " .

ورد شاكيري على الانتقادات الموجهة له من جاري نيفيل : " لا يهمني ما يقول ولن أجلس معه وأشارك القهوة او اتحدث معه ، لا يهمني حتي اذا قال أني العب بجد ، قد سخر الكثيرون بعد انتقالي إلى هنا و قالوا أن ليفربول كبير جداً بالنسبة لي. لكنني كنت دائماً هادئاً, حتى عندما حصلت على القليل من دقائق اللعب في البداية ".

وأضاف : " كنت أعرف، بالطبع، بسبب تجربتي في بايرن و إنتر، أنني يجب أن أتحلى بالصبر ، و أن أركز على العمل، ثم آخذ فرصتي عندما أحصل عليها" .

وحول إعطائه قميص موقع منه إلي جاري نيفيل بعد خسارته أمام جيمي كاراجير في تحدث سكاي : " لقد كانت فكرة النادي وأحببت تنفيذها لكنني لا أقدم خدماتي لمنتقديني " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads