المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات المسائية.. الخميس 22 نوفمبر 2018

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 10:04 م
تيسير بهاء
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الخميس، الموافق 22 نوفمبر 2018 ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

أسعار الخضروات والفاكهة بكفر الشيخ اليوم الخميس
استقرت أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس داخل الأسواق بمحافظة كفر الشيخ، "بوابة المواطن" الإخبارية، رصدت اليوم الخميس 22 نوفمبر 2018 أسعار الخضروات والفاكهة بأسواق مدينة كفر الشيخ، حيث جاءت الأسعار بكفر الشيخ، كالتالي:

أسعار تذاكر القطارات من بنى سويف إلى جنوب الصعيد.. تعرف عليها
تستكمل "بوابة المواطن الإخبارية " تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، وخاصة فى كيفية التعرف على أسعار تذاكر القطارات من بنى سويف إلى محافظات سوهاج، وأسوان، وأسيوط، والأقصر، والمنيا" إلى محطة بنى سويف.

قبل السفر.. تعرف على أسعار تذاكر قطارات "القاهرة - بني سويف"
تستكمل بوابة المواطن الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، من خلال كيفية التعرف على أسعار تذاكر القطارات من وإلى القاهرة ومحطة بنى سويف شمال الصعيد.

أسعار اللحوم والفراخ والأسماك والبيض بأسواق بني سويف. تعرف عليها
تستكمل بوابة المواطن الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات الحيوية للمواطنين، خاصة فى التعرف على أسعار اللحوم، والفراخ، والأسماك، والبيض، بأسواق بني سويف المختلفة.

الإسكندرية تكشف عن أعداد المترددين على مراكز ونقاط مسح فيروس سي
كشفت محافظة الإسكندرية أن عدد ٤٠٥٩٦٤ مواطن ترددوا خلال التسعة أيام الماضية في الفترة ١٣ _ ٢١ نوفمبر الجاري على مراكز الفحص ونقاط المسح الخاصة بالمبادرة الرئاسية " ١٠٠ مليون صحة " للقضاء على فيروس سي والأمراض غير السارية، وذلك على مستوى المحافظة. حيث بلغ عدد المترددين خلال التسعة أيام في المنتزة ٩٢٧١٩ مواطن، وعدد المترددين في شرق ١٠٥٦٨٧ مواطن، وعدد المترددين في وسط ٥٢٦٨٢ مواطن، وعدد المترددين في غرب ٥٠٩٩٥ مواطن، وعدد المترددين في العجمي ٣٣٩٥٥ مواطن، وعدد المترددين في الجمرك ٢٠٩٣٦ مواطن، وعدد المترددين في العامرية ٣٨٤١٠ مواطن، وعدد المترددين في مركز ومدينة برج العرب ١٠٥٨٠ مواطن.

ضبط شخص لقيامه بترويج العملات الوطنية المُقلدة بسوهاج
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط شخص لترويجه العملات الوطنية المقلدة والاتجار فيها بناحية أولاد حمزة دائرة مركز شرطة العسيرات.

أمن أسيوط ينجح فى إتمام الصلح بين عائلتين بمركز ساحل سليم
واصلت مديرية أمن أسيوط جهودها، لإنهاء الخصومات الثأرية وإتمام الصلح بين العائلات.

محافظ الشرقية يلتقي أعضاء مجلس النواب لاستعراض وحل مشكلات دوائرهم
التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الخميس، أعضاء مجلس النواب عن مركز، بلبيس، مشتول السوق،منيا القمح، لبحث واستعراض المشكلات التي تعاني منها دوائرهم للعمل على حلها، بحضور الجهات المعنية من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز، في حضور اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بمنزل بلدي في الوادي الجديد
ضبطت مباحث الوادي الجديد، بقيادة اللواء عصام محمود مهني، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، 5 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار بمنزل بلدي بواحة الخارجة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads