المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرنولد: اللعب في ليفربول بمثابة حلم بالنسبة لي

السبت 24/نوفمبر/2018 - 02:00 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول الإنجليزي أن اللعب للريدز يعد بمثابة حلم له، وكشف عن حالة الفريق بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

أرنولد: اللعب في ليفربول بمثابة حلم بالنسبة لي 

وقال أرنولد في تصريحات للموقع الرسمي للريدز: "اللعب في ليفربول كان بمثابة حلم ولا يمكنني تغيير ذلك، أريد أن تستمر علاقتي بليفربول لأطول فترة ممكنة، لعب نهائي دوري الأبطال لا يعني أنك حققت الفوز باللقب، لكن الوصول لهذه المرحلة يزيد من الحافز لدينا".

وأضاف: "هو أمر لابد أن يشعرك بالفخر،  نشعر بحزن شديد عندما نتذكر أننا كنا قريبين للغاية من الفوز ببطولة دوري الأبطال لكننا فقط حصلنا على الميدالية الفضية، ليس سهلاً أن نتخطى هذا الأمر لكننا تعلمنا الكثير ونحاول الاستفادة من هذه الهزيمة قدر المستطاع، الأمر صعب للغاية لكنه يمثل حافزًا للوصول مجدداً لهذه المرحلة ومحاولة التتويج باللقب حينها".

وحول هذا الموسم قال: "الفريق تعاقد مع أكثر من لاعب رائع هذا الموسم، وهو ما زاد من قوة الفريق داخل الملعب، وبالنظر لمبارياتنا هذا الموسم ستجد اعتمادنا على سياسة المداورة".

واختتم: "النجاح لن ينسب لـ11 لاعباً فقط بل الفريق بأكمله، نحن 20-25 لاعباً والجميع يريد المشاركة ومساعدة الفريق واستكمال ما نقدم".

اقرأ أيضاً:




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads