المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب : لقاء إيفرتون ديربي خاص ومعركة حقيقية

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 03:32 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي مؤتمرا صحفيا للقاء إيفرتون على ملعب الأنفيلد في الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال كلوب : " لا أفهم 100 % لماذا احتجنا للهزيمة في باريس لنكون متحمسين لإيفرتون ، انها المباراة التي نملكها ، مباراة خاصة ولقد شعرت دائما بشئ مختلف في الاعداد لهذه المباراة ".

وأضاف : " الشئ السئ الوحيد بخصوص الديربي هو أننا لم نحظي فقط بوقت كافي للإعداد له وكانت المباراة صعبة دائما وايفرتون فريق مختلف ، وفريق باسلوب مختلف ، نحن بحاجة للعمل وبحاجة للتحسن ، عندما يكون الدفاع مستقرًا ، فإنه ليس شيئ مثير للناس بعد الآن. البريميرليغ جيد حتى الآن. جيد جدًا ".

وواصل حول ريتشارليسون ومدرب ايفرتون ماركو سيلفا : " ريتشارليسون ياله من لاعب ، ماركو سيلفا لديه أفضل فريق مقارنة بمدربي ايفرتون الاخرين الذي واجههم ، ببرنارد وجوميز ومينا وانضموا للفريق ، كانوا دائما يعملون حقا لكن الآن لديهم أفضل فريق ".

وحول لقاء إيفرتون : " في أي دوري آخر سيكونون فريق اوروبي ، حارس انجلترا الاول وكين قلب الدفاع و لوكاس ديديه مثل لينون بينز الصغير ، غياب هيندرسون ؟ لا أحب الحديث أكثر من اللازم عن اللاعبين غير المتاحين ولن نفتقده لأنه بالتأكيد لن يكون موجود ومادام جميع اللاعبين جاهزين فلدينا حلول ، سيكون في غرفة الملابس مع الفريق لكن لن يكون في الملعب " .

وحول لقاء باريس سان جيرمان قال : " كانت مباراة باريس سان جيرمان مكثفة مع الكثير من التدخلات. إنه أمر جيد بالنسبة لنا أننا لن نلعب الأربعاء-السبت ، و أن لدينا حتى يوم الأحد ، لقاء باريس ؟ اذا كنت قد قلت لنا أن نلعب مباشرة بعد يوم الأربعاء لكنا قد لعبنا ، وسيفضل ان تكون ضد الخصم نفسه باريس سان جيرمان ، بعد ليلة الأربعاء لم نكن راضيين عما فعلناه ولم نكن راضيين عما فعلوه ، الديربي معركة حقيقية ، رد الفعل مهم جدا ويجب أن نلعب بشكل أفضل مما فعلناه في باريس ولا يمكن دائما حمل المباراة الأخيرة معك في المباراة التالية " .

وختم كلوب : " تحلل ايفرتون وتقول لي انها ستكون لعبه سهله. يدافعون جيدا حقا ، لديهم لاعبين جيدين في جميع المواقف. لدينا ذلك أيضا ، لذلك ستكون معركة. علينا ان نكون مستعدين للقتال المناسب ، وكيف يجب ان يكون ديربيات" .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads