المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: فرق البريميرليج لا تحترمنا مثل مانشستر سيتي

السبت 01/ديسمبر/2018 - 12:29 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، أن الفرق لا تحترم الريدز مثلما تحترم مانشستر سيتي هذا الموسم في طريقة وأسلوب اللعب خاصة بعد تتويجه بلقب البريميرليج الموسم الماضي .

وقال كلوب : " أغلب الأندية تلعب بهجمات مرتدة أمامنا ، لايحترموننا كما يحترمون السيتي ، تشاهدهم أمام السيتي وتتعجب ماذا يفعلون؟ في الاسبوع الذي يليه يلعبون أمامنا ويقولون هيا لنحاول تحقيق شيء ، سيتي يستحقون ذلك [الهيبة] ولكن هذا يصنع فارق كبير ، لأنه يتحتم علينا ان نكون مركزين 100% دوما ".

وأضاف : " وهذا يعني بأننا يجب علينا التحكم بالمباريات بشكل أكبر ، يجب أن نحافظ على الكرة بحوزتنا خصوصا أمام الأندية التي تلعب بالهجوم المرتد ، سيتغير الحال في الدور الثاني ، عندما تتواجد أندية بالقاع وترغب بالابتعاد عن مناطق الهبوط حيث سيفتحون اللعب قليلا ، ولكن في الوقت الحالي يجب أن نتحكم برتم المباريات وأن نكون صبورين ولكن بطريقة حيوية ".

وواصل : " كنا نفكر بهذا الموضوع في تحضيرات ماقبل الموسم ، سابقا كان تركيزنا يهبط بسرعة عندما لا تتواجد المساحات ، انا احب وضعنا الحالي اكثر ، حيث أننا اكثر نضجا ، كان هذا تطورا بالنسبة لنا ، الكثير من الأندية رأت بأننا جيدين بالضغط المعاكس وأدركوا اخطاءهم ، لو تم اعطاءنا الفرصة لفعل ذلك "الضغط على الخصم" فسنفعل ، ولكن ذلك أصبح غير ممكن في أغلب الاوقات ".

وحول المقارنة بين دفاع ليفربول ودفاع السيتي قال :" وضعنا التركيز الأكثر على الدفاع حيث كان يتحتم علينا علاج المشكلة ، دائما أفكر بكيف تحقق الفوز؟ والدفاع هو أساس كل فوز ، عندما كان الدفاع غير جيد كان الجميع يقول يجب أن تحل هذه المشكلة ، وعندما تم حل هذه المشكلة يُقال : نعم ولكن ماذا عن باقي الأمور؟ هذا هو الوضع دوما " .

وتابع عن الهجوم : " لقد صنعنا فرص كثيرة ولم نستغلها ، هذا الأمر طبيعي ولا لدي مشكلة مع ذلك ، نعم هناك فريق "السيتي" سجل أهدافا أكثر بكثير ولكن بقية الأندية في نفس المستوى ، وستأتي مباريات حيث سينفجر فيها لاعبيني ، انا متأكد تماما ، الان يجب أن نحصل على نتائج جيدة فقط " .

وتحدث كلوب عن عدم اعتماده على الصفقات الجديدة : " لاتستطيع القاء اللاعبين بأرضية الملعب وطلب منهم اللعب ، لم تسر الأمور هكذا مع فابينهو ، أما مع كيتا فكانت الأمور تسير بشكل رائع منذ وصوله ولكنه تعرض لإصابة وكان الفريق جيدا في غيابه ، عندما يكون وضع الفريق جيدا فلا يمكنك التغيير " .

وأكد كلوب : " سيأتي الوقت الذي سيلعبون به بشكل منتظم ولن يتذكر أحد بأنهم لم يلعبو في أول 3-4 مباريات ، لدينا فريق صغير بالسن ، فريق لم يجرب الفوز بأي شيء حتى الان ، منافسنا المباشر هم أبطال الدوري ، ابطال الكأس ، كل هذه الأندية تنافسك لذلك يجب أن تبحث عن طريقتك الخاصة ، نعلم ان الأمر ليس سهلا وأمامنا فترة ضغط " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads